عادي
فوز رائع ل«بن دري» على أنكورا و«الذئاب» تخطف هيسكث

بداية مثيرة لبطولة الحبتور الشهرية للبولو

20:08 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن دري نجم المباراة

حقق فريق بن دري فوزاً كبيراً على فريق أنكورا بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في أولى مبارياتهما في بطولة نادي ومنتجع الحبتور الشهرية، وخطف فريق ذئاب دبي الفوز في المباراة الافتتاحية من منافسه العنيد فريق هيسكث، بعد أن تغلب عليه بخمسة أهداف مقابل أربعة.

مباراتا اليوم الافتتاحي تؤشر إلى أن موسم بولو الحبتور سيكون مثيراً للغاية، فالمستوى الرائع الذي قدمته الفرق الأربعة يقترب من أداء المحترفين، فالمباراة الأولى كانت أشبه بلعبة الكراسي الموسيقية، وشنّ فريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور غاراته منذ البداية وخطف هدفين، منهياً الشوط الأول بالتقدم 2-1، وفي الشوط الثاني أدرك هيسكث التعادل ثم تقدم الذئاب مرة ثانية، وفي بداية الشوط الثالث نجح فريق هيسكث في تحقيق التعادل، إلا أن الذئاب لم يعجبهم الحال فأحرزوا هدفين تباعاً ليخطفوا الفوز الأول في البطولة.

أما المباراة الثانية فحدّث ولا حرج، فقد قدّم لاعبو بن دري عرضاً قوياً بقيادة المتألق محمد بن دري، الذي أحرز خماسية بمفرده، وفاز على منافسه فريق أنكورا بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، منهم الهدف الثالث مع صافرة نهاية زمن المباراة الأصلي.

وأعادت المباراة إلى الأذهان المستوى المتميز الذي شهدته ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، إبان كأسي دبي الذهبية والفضية، فقد حاول فريق أنكورا الصمود في الشوطين الأولين من المباراة، إلا أن خطوطه انهارت خاصة في الشوط الرابع أمام نشاط وحيوية كل من محمد وراشد بن دري ومعهم محمد خالد والمحترف سانشيز.

وأعرب رجل الأعمال حميد بن دري عن سعادته بمستوى اللاعبين في مباراتي الافتتاح، وخاصة مباراة فريقه وفريق أنكورا، الذي بذل جهوداً كبيرة لإيقاف هجمات فريق بن دري، كما أثنى على فريقه وخاصة محمد بن دري، الذي تفوق على نفسه، وكان نجماً للمباراة الثانية على التوالي.

من جهة ثانية، تقام الأربعاء مباراتا الدور قبل النهائي للبطولة التي تضم خمسة فرق؛ حيث يلتقي فريق بن دري وفريق هيسكث في الثالثة عصراً، ثم يلتقي فريقا أنكورا ومهرة في الرابعة عصراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"