عادي

عبدالله يوسف: دوري الأولى قوي.. وسيتي لن يستسلم للهزائم

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشاد خالد راشد مدير فريق سيتي، بالطفرة الواضحة في أداء فريقه رغم استمرار الخسائر، وأضاف: «لمسنا في المباريات الأخيرة تطوراً واضحاً، وأداء مميزاً، وأعتقد أن الفريق كان يستحق الفوز في أكثر من لقاء، أو على الأقل التعادل».

وأكد راشد ثقة إدارة النادي بأن النتائج ستكون أفضل في المباريات القادمة، وقال: «أتوقع أن يغادر الفريق المركز الأخير قريباً، ولسنا في عجلة من أمرنا، وليس هناك ما يجعلنا نقلق، خاصة أننا نبني فريقاً للمستقبل، وندرك أن عملية البناء تحتاج وقتاً طويلاً، واللاعبون والجهاز الفني والجميع يدركون هذا الأمر».

وأكد اللاعب عبدالله يوسف أن أداء الفريق حالياً أفضل بكثير من الأداء في بداية الموسم، مشيراً إلى أن سيتي بات أكثر خبرة وتمرساً، لكنه مازال بحاجة للمزيد من الوقت، وأشار إلى أن نتائج فريقه الأخيرة لا تعبر عن الأداء، مشدداً على أنه كان الطرف الأفضل في الكثير من المباريات.

وشكر يوسف بالنيابة عن زملائه اللاعبين، سلطان حارب رئيس النادي، وقال إنه شخص محب لكرة القدم، وحريص على مصلحة اللاعبين الشباب والأخذ بأيديهم ليحققوا طموحاتهم، وأضاف: «يتحمل بمفرده عبء الصرف على الفريق في وقت تزداد فيه النفقات وأوجه الصرف من دون رعاة، أو دعم من أي جهة، ونحن نقدر له ذلك، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنه دائماً».

ووصف عبدالله يوسف دوري الأولى بالقوي ويزداد إثارة ويتطور بفضل زيادة عدد الفرق المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"