عادي

مهرجان دبي للتسوق ينطلق غداً.. ومليون درهم بانتظار المتسوقين

19:46 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تنطلق الدورة ال 27 من مهرجان دبي للتسوق، الأربعاء، لتنشر أجواء الفرحة والبهجة في مختلف أنحاء المدينة، فيما سيقام حفل افتتاحي رائع في حديقة البرج، وسط مدينة دبي، يحييه كل من النجمة بلقيس فتحي، والنجم محمد حماقي.

ويشكل حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق تجربة فريدة من نوعها لسكان وزوار دبي من الحفلة الموسيقية المباشرة، وعروض الإسقاطات الضوئية المذهلة على برج خليفة والنافورة الراقصة، إضافة إلى الفقرات الاستعراضية، وغيرها الكثير من الفعاليات المصاحبة لعرض الافتتاح الكبير.

وعلى امتداد 47 يوماً، يقدم مهرجان دبي للتسوق، أحد أكبر وأطول مهرجانات التسوق استمرارية في العالم، لضيوفه الكثير من تجارب التسوّق المذهلة التي توفّرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، إضافة إلى العروض الترويجية، والجوائز القيمة، والفعاليات والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية، وتجارب الطعام، والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.

17 مركزاً تجارياً

وتستعد مجموعة مراكز التسوق في دبي، تحت رعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لإطلاق حملة سحوبات النسخة ال27 من مهرجان دبي للتسوق. واعتباراً من اليوم، الأربعاء، 15 ديسمبر/ كانون الأول 2021، يمكن للمتسوقين المشاركة في سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون درهم حتى 29 يناير/ كانون الثاني 2022.

وبمشاركة أكثر من 17 مركزاً تجارياً، يمكن للمتسوقين المشاركة في أكبر حملة سحوبات لهذا الموسم والاستفادة بالعروض المذهلة والجوائز النقدية الكبرى.

وعند التسوق بقيمة 100 درهم، أو أكثر، في أي من مراكز التسوق سيحظى العملاء بفرصتهم في تدوير دولاب الحظ الأزرق، أو الأحمر، أو الأصفر، بناء على حد الإنفاق والفوز بجوائز نقدية. وتعتمد قيمة الجوائز على حجم الإنفاق. ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 100 درهم أن يربحوا ما يصل إلى 200.000 درهم، بينما سيحصل العملاء الذين ينفقون 250 درهماً، أو أكثر، على فرصة للفوز بما يصل إلى 300.000 درهم. ويمكن لجميع من ينفقون 350 درهماً، أو أكثر، الدخول في السحب للفوز ب 500،000 درهم.

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: «يسعدنا أن نقدم لعملائنا حملة ترويجية كبرى خلال هذه النسخة من مهرجان دبي للتسوق. دائماً ما تجذب حملة السحوبات التي ننظمها المتسوقين من المقيمين والزائرين. نرحب بالجميع للمشاركة في حملتنا الترويجية والاستفادة من الجوائز النقدية»

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي: البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز الخيل المجتمعي، الورقاء سيتي مول، أرابيان سنتر، باي أفينيو، بن سوقات سنتر، برجمان، البرشاء جنوب مول، اتحاد مول، مركز الكرامة، الواحة مول، ريف مول، مركز مجمع رمرام، مركز شروق المجتمعي، تايم سكوير سنتر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"