عادي
جوائز تصل قيمتها إلى 30 مليون درهم و25 كيلوجرام ذهب

4 آلاف متجر تستنفر لاستقطاب رواد «دبي للتسوق»

21:41 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: حمدي سعد

بدأت مراكز التسوق والتجزئة في دبي باستقبال المتسوقين من المقيمين والزوار ضمن الموسم الجديد لمهرجان دبي للتسوق ال 27 والذي انطلقت فعالياته الأربعاء 15 ديسمبر الجاري وحتى 30 يناير 2022، وسط إطلاق تخفيضات وعروض على آلاف المنتجات والخدمات، فيما شهدت المراكز التجارية في دبي حركة نشطة يومي الجمعة والسبت.

واستنفر أكثر من 4 آلاف متجر وأكثر من 1000 علامة تجارية، لتقديم تنزيلات كبيرة في النسخة الجديدة للمهرجان التي تتواصل فعالياته الترفيهية على مدار 47 يوماً تعد الأكبر والأكثر تنوعاً منذ انطلاق الدورة الأولى للمهرجان عام 1996 لتهيئة قطاع اقتصادي سياحي وتسويقي في دبي عالمي المستوى.

وتشهد الدورة الحالية للمهرجان تقديم جوائز بنحو 30 مليون درهم ويمنح سحب «نيسان» الكبير الفائزين المحظوظين فرصة امتلاك سيارات متعددة الطرز، فيما يتم تقديم نحو 200 ألف جائزة فورية يومياً، فيما أعلنت مجموعة دبي للمجوهرات، عن إطلاق أكبر حملة سحوبات خلال النسخة ال27 لمهرجان دبي للتسوق، سيحظى 100 متسوق بفرصة ربح 25 كيلوجراماً من الذهب بمشاركة أكثر من 180 متجر مجوهرات في دبي عند شراء مجوهرات بقيمة 500 درهم وأكثر.

وتتمحور النسخة ال27 للمهرجان حول الطريقة المثالية للاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة في دبي، من خلال توفير تجارب غير مسبوقة للمقيمين والزوار القادمين إلى دبي بالتزامن مع استضافة دولة الإمارات للحدث العالمي الأكبر والأشهر «إكسبو 2020 دبي»، وسط أجواء تسوّق مذهلة توفّرها لهم أبرز المتاجر والعلامات التجارية المحلية والعالمية.

وبدأ المهرجان بإطلاق العروض الترفيهية الحية وتجارب الطعام والأنشطة العائلية في جميع أنحاء المدينة وأبرز المراكز التجارية وفي الأسواق الخارجية، موفراً فرصاً كبيرة للربح عبر سحوبات على آلاف الجوائز القيّمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"