عادي

69 جهة فرنسية في 4 أجنحة ضمن جلفود 2022

22:11 مساء
قراءة دقيقتين

تقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً «بيزنس فرانس»، بتنظيم 4 أجنحة فرنسية في معرض «جلفود 2022»، وذلك تحت مظلة «تايست فرانس» العلامة التجارية الفرنسية الرائدة، وبمشاركة 69 شركة (مقابل 30 في العام 2020)، موزعة على أكثر من 4 قاعات، وسيقام جناح المنتجات الغذائية العالمية بقاعات الشيخ سعيد؛ الألبان في القاعتين 1 و2، اللحوم والدواجن في القاعتين 3 و4 والمشروبات بقاعة زعبيل 1 و3.

سيمثل هذا المعرض التجاري الذي سيستمر على مدى خمسة أيام، فرصة للمختصين من قطاعات الأغذية الزراعية للتواصل مع الشركات الفرنسية التي تغطي قطاعات مختلفة من هذه الصناعة، وتمثل التميز الفرنسي في مجال صناعة المأكولات والمشروبات، من خلال منتجاتها المبتكرة لمواجهة تحديات الصناعة، وتلبية طلبات المستهلكين بشكل أفضل عبر خيارات صحية ومعقولة أكثر.

بالنظر للتوقعات بمشاركة عالمية أوسع وتجاوب أكبر مقارنة بالطبعة السابقة، جددت فرنسا مشاركتها في معرض جلفود هذا العام من خلال 69 شركة لتقدم للمنطقة أفضل منتجات الأغذية والمشروبات الفرنسية، ما يمثل فرصة سانحة للشركات العارضة لمنتجاتها وخبراتها، لإقامة شراكات جديدة.

وقالت فلافي باكاي، مديرة مكتب بيزنس فرانس بدولة الإمارات وقسم الأغذية والمشروبات: «سيغتنم المشترون والموردون والموزعون العالميون للأغذية من فرص التواصل هذه للعثور على الإمدادات المناسبة لأسواقهم المستهدفة. ويمكنني القول، إنني شهدت خلال مرحلة التحضير للحدث، مدى حماسة العارضين الفرنسيين لعرض أحدث منتجاتهم، والتي تم إنتاجها خصيصاً لتناسب ذوق منطقة الشرق الأوسط».

لتضيف قائلة:» لقد أصبحت المشاركة الفرنسية في هذه الفعالية السنوية الرائدة لقطاع توريد الأغذية والمشروبات تقليداً فرنسياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"