عادي

غضب من تقليد ركلة زوما للقط

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زوما إلى الواجهة مجدداً

الشارقة: ضمياء فالح

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا نشر مقاطع فيديو تظهر مشاغبين يقلدون مدافع ويست هام الفرنسي كيرت زوما في ركل القطة ويطلقون على أنفسهم «نادي ركل القط»، ما أثار غضباً وذعراً بين مالكي الحيوانات الأليفة.

وقالت مالكة قطة تدعى داون ستيسي (49 عاماً) إن عليها أن تدفع الآن 2000 إسترليني لعيادة الحيوانات بعد تعرض قطها للضرب الأسبوع الماضي، وأضافت: «سمعت ميرفي ( القط) يحاول دخول المنزل من الفتحة المخصصة له فخرجت لأساعده في دخول المنزل وصدمت عندما رأيت الدماء تغطيه.

لا أستطيع تخيل شخص يفعل هذا بحيوانات بريئة». وتحقق الشرطة في الاعتداءات الأخيرة على القطط بينما شنت لجنة حماية الحيوانات هجوماً لاذعاً على تساهل الشرطة مع زوما والذي شجع آخرين على تقليده.

واعتذر زوما عن تصرفه الطائش الذي خسر بسببه رعاية أديداس وخصم ويست هام أسبوعين من أجره (حوالي 250 ألف إسترليني قال النادي إنه سيتبرع بها لمؤسسات خيرية تعنى بالحيوانات الأليفة ).

وأوقف يوان ( 27 عاماً) شقيق زوما الذي صور الحادثة في منزل اللاعب، عن اللعب في ناديه داجينهام لحين الانتهاء من التحقيقات.

وانتقد متابعون تطبيقي تيك توك وفيسبوك لنشرهما المقاطع واتهموهما ب«شرعنة إيذاء الأبرياء» من خلال نشر محتوى مؤذٍ على تطبيق ترفيهي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"