عادي

غوران: عجمان يتطلع بقوة للتقدم في جدول الدوري

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غوران

عجمان: عصام هجو

علق الصربي غوران مدرب عجمان على استعدادات وتحضيرات البرتقالي المنتشي بالانتصارات قبل مواجهة بني ياس لحساب الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين السبت، وقال: «بشكل عام نحن راضون عن النتائج والأداء في الدور الثاني، من المهم مواصلة العمل وتحقيق النتائج الإيجابية، وجمهور عجمان يستحق أن يفرح لما قدمه من دعم معنوي من المدرجات للفريق».

وأضاف: «بني ياس فريق قوي ويلعب كرة قدم جيدة، ونحن نهدف إلى الاستمرار في النتائج الإيجابية، وبعد تحليل فريق بني ياس، نلاحظ أن الفريق لم يتغير فيه شيء عما كان عليه في الدور الأول، فهم نفس اللاعبين وذات طريقة الأداء، ونحن هدفنا مواصلة الانتصارات، ونكن كل الاحترام لجميع المنافسين. وبشكل عام لاعبو عجمان جاهزون للمباراة والروح المعنوية عالية».

ورداً على السؤال الخاص بالضغوط التي تقع على اللاعبين والفريق بصفة عامة، كونه أصبح مطالباً بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، قال غوران: «بالطبع من أول مباراة ونحن نركز على الفريق، والإصرار على الانتصارات ليس أمراً غريباً، أما عن الضغوط فهي أصلاً موجودة في مباريات كرة القدم طالما الفوز هدف كل فريق».

وعن سقف طموحات عجمان الذي يحتل المركز السادس حالياً، قال غوران: «نحن نقاتل في كل المباريات ونتعامل مع كل مباراة على حدة، ونسير خطوة بخطوة، ونطمح إلى التقدم في المراكز، وهدفنا التطور في الأداء والعمل على تقديم الأفضل من مباراة إلى أخرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"