عادي
«سيجيد» تجمع عشاق الرقص الحديث

فرقة «بن آند بن» الفلبينية تقدم عرضها على مسرح اليوبيل

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرقة "بن آند بن"

إكسبو 2020 دبي : الخليج
أذهلت فرقة «بن آند بن»، إحدى أكبر الفرق الموسيقية في الفلبين، الجمهور الضخم في مسرح اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، بأغانيها الهادئة عن الحب والرومانسية والأمل والتفاؤل.

وقدمت الفرقة الشابة والمفعمة بالحيوية والمكونة من تسعة أعضاء مزيجاً من بعض أفضل أغانيها، إضافة إلى بعض الأغاني الجديدة باللغتين التاغالوغية والإنجليزية، وسط تفاعل حار من الجمهور.

وقال قائد الفرقة ميغيل بنيامين متحدثاً إلى الجمهور: «يسعدنا أن نراكم جميعاً.. لقد مر وقت منذ أن أدينا عرضاً أمام جمهور بهذه الضخامة وهذا الحجم».

واكتسبت الفرقة الفلبينية بن آند بن شعبية، بفضل كلماتها الصادقة وعروضها المسرحية الشابة الانتقائية. وتركز موسيقاها على الحب والأمل والإمكانيات بلمسات من موسيقى البوب والروك والموسيقى الشعبية. ولعامي 2020 و2021 على التوالي، احتلت الفرقة الأداء الفلبيني الأكثر بثاً على سبوتيفاي.

اجتمع عشاق الرقص الحديث على مسرح دبي ميلينيوم في إكسبو 2020 دبي، ليل الأربعاء الماضي، لحضور عرض خلاب ل «كاربينا بورانا»، الذي تؤديه فرقة «سيجيد» للرقص المعاصر.

واستمتع الجمهور بأداء الرقصة العالمية الشهيرة والأداء الملحمي لفرقة سيجيد، التي صممها الراقص المجري تاماس جورونيكس الحائز جائزة كوسوث عام 1993.

و«سيجيد»، ليست مجرد المعهد الرئيس للرقص في المجر؛ بل اكتسبت أيضاً سمعة وتقديراً في جميع أنحاء العالم؛ حيث تميزت بتقنيات الرقص الحديثة إلى جانب الألعاب البهلوانية والعناصر المسرحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"