عادي

«ستيلا ستيس» توفّر خيارات الدفع بالعملات المشفّرة

12:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
********
********
أعلنت «ستيلا ستيس» المتخصصة في قطاع الضيافة، أنها أصبحت تقبل الدفع بالعملات المشفّرة من خلال منصتها للتجارة الإلكترونية، لتتخذ بذلك خطوة ريادية تجعل منها شركة الضيافة الأولى في الشرق الأوسط التي تقبل العملات المشفّرة مباشرة عبر موقعها الإلكتروني.
وبهذا أصبح بوسع العملاء إنجاز تعاملاتهم الإلكترونية باستخدام عملات بتكوين وإيثيريوم وأكثر من 35 عملة بديلة باستخدام بضعة خطوات بسيطة. وعند الوصول إلى صفحة الدفع، يمكن للمستخدم اختيار العملات المشفرة كخيار مفضل لسداد قيمة الحجز ومسح رمز الاستجابة السريعة QR لإنهاء الحجز.
وتستخدم تعاملات ستيلا ستيس عملة رقمية مستقرة تعادل الواحدة منها دولاراً أمريكياً واحداً، مما ينفي مخاطر التذبذب بفضل ارتباط تلك العملات المستقرة بالدولار الأمريكي. وقد أسهمت التطورات في مجال العملات المشفّرة في تعزيز احتمالية انتشارها بشكل أوسع في المستقبل القريب.
وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي مهند ذكرى: «يعدّ قبول العملات المشفّرة خطوة مهمة لقطاع الضيافة في الشرق الأوسط، ولا شكّ في أن كوننا الشركة الأولى التي تتيح هذا الخيار في الأسواق يمنحنا أفضلية بارزة وتفوقاً مبكراً، ونحن سعداء بتقديم هذه الميزة الهامة لعملائنا المواكبين لأحدث التقنيات الرقمية».
وأضاف: «إننا نسعى باستمرار لتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة، وستكون إضافة خيار الدفع بالعملات المشفّرة مجرد بداية نحو العروض التقنية المتقدمة التي نخطط لتوفيرها قريباً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"