عادي
سلطان الجابر في الاحتفال: خطوة نوعية تدعم رؤية قيادتنا الرشيدة

تخريج 41 منتسباً في جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الواحد والأربعون منتسباً عقب تكريمهم «تصوير محمد السماني»

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

احتفلت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، الثلاثاء في حرمها بمدينة مصدر، بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي البرنامج التنفيذي، والتي تضمنت 41 مشاركاً من الشخصيات القيادية من قطاعي الحكومة والأعمال من مختلف أنحاء الدولة.

حضر حفل التخريج البروفيسور إريك زينغ، رئيس الجامعة، والبروفيسور فخري كراي، عميد الجامعة، إلى جانب منصور المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة «جي 42» وعضو مجلس أمناء الجامعة.

وضمت الدفعة الأولى من الخريجين مجموعة من الرؤساء التنفيذيين، والمديرين العامين، والسفراء، ونواب رؤساء تنفيذيين من مجموعة من المؤسسات في الدولة، حيث أكمل المشاركون 12 أسبوعاً من الدورات العملية والمحاضرات والمشاريع التعاونية المكثفة للتخرج من البرنامج.

وقال الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة رئيس مجلس أمناء جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي: «يؤكد البرنامج التنفيذي التزام جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي بالمساهمة في تنفيذ رؤية القيادة الرشيدة بتأسيس مجتمع يضم أفضل المبدعين في ابتكارات المستقبل، وتخريج كفاءات قيادية قادرة على المساهمة بتحقيق الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات وأولوياتها الوطنية».

من جانبه قال البروفيسور إريك زينغ: «نحرص في برنامجنا التنفيذي على تزويد الطلاب بمجموعة من الأدوات والمهارات العملية المفيدة التي يمكنهم استخدامها اليوم ونقلها للجيل التالي في المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"