عادي
الأردني القيسي يتوج بلقب وزن الريشة

الإماراتي يحيى يحافظ على لقب «عربية محاربي الإمارات»

21:15 مساء
قراءة دقيقتين
ابن دلموك ودرويش يتوجان البطل يحيى

أبوظبي: محمد مصطفى

حافظ البطل الإماراتي محمد يحيى على لقب الوزن الخفيف في النزال الرئيسي للنسخة العربية السابعة من بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة (29)، والتي اختتمت على صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، بتنظيم بالمز الرياضية، في وقت توج فيه الأردني علي القيسي بلقب وزن الريشة بفوزه على المصري أحمد فارس في وزن الريشة، ليصبح بذلك أول مقاتل يجمع بين لقبي النسخة العربية والدولية.

حضر منافسات البطولة الشيخ حمدان بن سلطان بن حمدان آل نهيان، وتوج الفائزين محمد إبراهيم الحمادي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، ومحمد بن دلموك الظاهري رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، بحضور طارق المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي.

وجاء نجاح المقاتل الإمارات محمد يحيى في الحفاظ على اللقب عقب نزال قوي ومثير في مواجهة المقاتل المغربي محمد الجغدل وكان الحسم عبر الاستسلام لينال بذلك محمد يحيى اللقب للمرة الثانية.

وفي بقية النزالات، تغلب الإماراتي عبدالله الدبل على منافسه المصري وليد سعيد في وزن المتوسط، كما فازت المغربية حسناء جابر على التركية صبرية سنغول في وزن الذبابة.

وأعرب محمد إبراهيم الحمادي، عن سعادته بالمستويات التي شهدتها بطولات سلسلة محاربي الإمارات، مؤكداً أن هذا النجاح والتألق يكتب دائماً للعاصمة أبوظبي.

بدوره، أكد فؤاد درويش أن سمعة أبوظبي العالمية في استضافة الأحداث وما تتمتع به من إمكانيات في كافة الجوانب صنع الفارق في نجاح النسخ التي نظمت حتى الآن تحت مظلمة «UAE WARRIORS»، وأن وجود أبوظبي في الصورة أعطى ثقلاً للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"