عادي

شائعات «الإخوان» تطارد أحمد بدير بعد دوره في «الاختيار 3»

14:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

القاهرة - «الخليج»

تصدرت شائعة وفاة الفنان المصري القدير أحمد بدير محركات البحث خلال الساعات ‏الماضية، وذلك بعد ما نشر عدد من الحسابات المزيفة على منصات التواصل ‏الاجتماعي نبأ وفاته.‏

ونفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تردد حول ‏ وفاة الفنان أحمد ‏بدير، مؤكداً أن الأمر عار تماماً من الصحة، إذ يوجد الفنان في منزله برفقة ‏أسرته وهو في صحة جيدة، وأبدى انزعاجه ‏من تلك الشائعات التي تهدف إلى إثارة الجدل.

وعلى مدار الساعات الماضية، زادت وتيرة ردود الأفعال والإشادات النقدية التي ‏حصدها عن تجسيد شخصية المشير محمد حسين طنطاوي، ضمن أحداث الجزء ‏الثالث من مسلسل الاختيار للمخرج بيتر ميمي.

وبعد التأكد من عدم حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير، أشار عدد من رواد منصات ‏التواصل الاجتماعي إلى أن عدداً من أنصار تنظيم الإخوان الإرهابي هم من وراء نشر شائعة ‏وفاة أحمد بدير، وذلك بسبب دوره في مسلسل الاختيار 3، والذي كشف من خلاله ‏مخططات الجماعة في السيطرة على مؤسسات الدولة المصرية.

ولم تكن شائعة وفاة أحمد بدير هى الأولى، إذ تطارد الفنان المصري شائعات ‏الوفاة خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها في ديسمبر الماضي، وأكد أنه بصحة ‏جيدة، وعبر عن انزعاجه الشديد من تداول تلك الشائعات ومروجيها، قائلاً: «عايز ‏أقول للناس اللي بتروج الشائعات، أنا زهقت.. وربنا يشفيهم».‏

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"