عادي

شباب يد الشارقة.. «هاتريك» البطولات بالعلامة الكاملة

01:04 صباحا
قراءة دقيقتين
عيسى هلال والمدفع وعاشور يتوجون الفريق البطل

الشارقة:«الخليج»

أكمل فريق الشارقة ثلاثية موسم بطولات شباب كرة اليد من دون هزيمة أو تعادل، بعد فوزه على العين بفارق 12 هدفاً (45-33) في نهائي كأس الإمارات، محققاً الكأس للمرة الرابعة توالياً وال13 في تاريخ الملك الشرقاوي.

وتوج نبيل عاشور رئيس اتحاد كرة اليد، نادي الشارقة بطلاً لكأس الإمارات والعين وصيفاً، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وفيصل الطواش عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، وجاسم محمد مشرف كرة اليد في نادي الشارقة، ويوسف أحمد مشرف المراحل السنية بنادي الشارقة.

وهنأ جاسم محمد مجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة علي سالم المدفع، وإدارة الألعاب الجماعية برئاسة محمد عبيد الحصان، وجميع منتسبي وجماهير النادي بالفوز بكأس الاتحاد.

وأشاد بحرص إدارة النادي على توفير كل أسباب النجاح لليد الشرقاوية والعمل على بناء فرق المراحل السنية للحفاظ على مكتسبات كرة اليد بنادي الشارقة

وتقدم بالشكر للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في مختلف المراحل السنية بنادي الشارقة، ولمشرف المراحل السنية يوسف أحمد، على جهودهم وانضباطهم طوال الموسم.

وقال: «تمكن نادي الشارقة في الموسم الحالي من تحقيق 8 ألقاب من أصل 10 بطولات في كرة اليد، وهي ثلاثية لفريق الرجال الذي يتبقى له كأس رئيس الدولة، وثلاثية لفريق الشباب، بالإضافة إلى دوري الناشئين ويتبقى مسابقة الكأس، ودوري الصغار، وتتبقى مراحل الحسم الأخيرة في دوري الأشبال، والقاسم المشترك في بطولات الملك خلال المواسم الأخيرة أنها من دون هزيمة أو تعادل، وتعتبر هذه الأرقام حصرية لقلعة الملك».

يذكر أن فريق شباب الشارقة سبق له الاحتفال ببطولتي الدوري وكأس السوبر لهذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"