عادي

(بالفيديو).. لاعب ريال مدريد السابق يتعرض لحادث مروّع

17:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

 تعرض لاعب الوسط الكولومبي السابق فريدي رينكون (55 عاماً) لحادث سير خطير عقب اصطدام حافلة بالسيارة التي كان فيها بتقاطع بمدينة كالي جنوب غرب كولومبيا في الساعة الرابعة والنصف فجر الثلاثاء.
 وعبر نادي ريال مدريد الإسباني عن دعمه لنجمه السابق الذي مثل الفريق في التسعينيات، وذلك بتغريدة على حسابه الرسمي، حيث كتب «كل تضامننا وتعاطفنا ودعمنا لفريدي بعد حادث السير اليوم»، كما كتب كورنثيانز البرازيلي: «كل دعواتنا لبطلنا العالمي، كن قوياً فريدي».
وخضع فريدي لعلاج في المستشفى ووصف مركز ايبماناكو الطبي حالته بـ«الحرجة جداً» عقب تعرضه لإصابة خطيرة بالرأس كما تعرض الأشخاص الأربعة ومن ضمنهم سائق السيارة لإصابات.
 وقام هاميلتون ريكارد، اللاعب السابق والصديق المقرب من فريدي، بتفقده وعائلته في المستشفى ولم يكن متفائلاً وقال: «إن استطاع النجاة فلن يكون ذلك إلا بخسائر جانبية كبيرة. ندعو الله أن يساعده، الأطباء قالوا لنا الحقيقة». ولعب فريدي رينكون في فريق سانتا في المحلي ثم بالميراس البرازيلي وقاد لاحقاً كورنثيانز البرازيلي لأول لقب عالمي وهو مونديال الأندية عام 2000 وعاد لبالميراس. وكان رينكون ضمن جيل كولومبيا الذهبي الذي قاد المنتخب للمشاركة في مونديال 1990، 1994 ،1998، إلى جانب فالديراما وأسبيريللا قبل اعتزاله اللعب الدولي في 2001.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"