عادي

«أوقاف دبي» تقدم 750 ألف درهم لمؤسسة «تراحم» الخيرية

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: الخليج

قدمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي 750 ألف درهم، إلى مؤسسة تراحم الخيرية بدبي، لإنفاقها على الحالات الإنسانية الخاصة بالأسر المتعففة والمحتاجين من أجل توفير احتياجاتها وتمكينها من مواصلة حياتها بكرامة.

وخصصت «تراحم» من إجمالي المبلغ المذكور، 300 ألف درهم لدعم الأسر المتعففة و200 ألف لمشروع السلال الغذائية، إضافة إلى 250 ألفاً لدعم الحالات الإنسانية التي يتم الإعلان عنها من خلال البرنامج الإنساني الإذاعي «الناس للناس» الذي ترعاه المؤسسة ويذاع خلال شهر رمضان.

ويأتي هذا التبرع بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين، لتفعيل مسيرة التعاون المتميز بما يدعم كافة الفئات المحتاجة في إمارة دبي.

وأكد خالد القاسم، رئيس مجلس إدارة تراحم، أن المؤسسة تعمل بكفاءة ونجاح مع الجهات الحكومية والمجتمعية الفاعلة في مساعدة الفئات المحتاجة، وقال: تضافر الجهود الإنسانية والشراكة الفاعلة، من أهم مميزات العمل الإنساني بدولة الإمارات، وهي من أهم القيم التي آمنت بها مؤسسة تراحم منذ تأسيسها قبل أكثر من 10 أعوام.

من جهته، قال علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف: إن الأرامل يعتبرن من بين الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً للدعم والمساعدة مع فقدانهن المعيل، ولذلك جاء تقديم هذا الدعم إلى «تراحم الخيرية» من ريع المخصص الوقفي الذي تشرف عليه المؤسسة بناء على رغبة الواقف في تخفيف معاناة هذه الفئة وتنفيذاً لوصيته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"