عادي

الهاملي يحفز سلة الكراسي المتحركة

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهاملي والمسؤولون يتوسطون أعضاء المنتخب

التقى محمد الهاملي رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الوطنية بلاعبي المنتخب الوطني لسلة الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم خلال معسكر العين، ونقل تحية أعضاء اللجنة إلى كل المشاركين في المعسكر التحضيري للمشاركة في بطولة آسيا وأوقيانوسيا لسلة الكراسي المتحركة والتي تستضيفها تايلاند في الفترة من 20 حتى 28 من مايو الجاري، مؤكداً على تقديره وأعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية لمجهودات وتضحيات وحماس اللاعبين المشاركين في المعسكر، وكذلك الأطقم الفنية والإدارية المتواجدين في معسكر مدينة العين.

جاء ذلك خلال زيارته للمعسكر للوقوف على آخر الاستعدادات والتأكد أن كل الظروف مواتية للخروج من معسكر العين بأفضل إعداد ممكن.

وتوجه الهاملي بحديثه للأطقم الفنية معرباً عن استعداد اللجنة البارالمبية الإماراتية لتذليل جميع الصعوبات والتحديات، وأنهم حاضرون للقيام بتوفير الأجواء والإمكانات التي تحقق الهدف المنشود من هذا المعسكر، وتمنى أن يكون معسكر العين خير إعداد لجميع اللاعبين لتحقيق الإنجازات في البطولات المقبلة.

وأكد ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة أن اللجنة البارالمبية الإماراتية ستسخر كل إمكاناتها لجميع عناصر منتخباتنا الوطنية من لاعبين ومدربين وأطقم إدارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"