عادي
الفريق يتجه اليوم إلى بولندا

زوارق أبوظبي تتأهب للدفاع عن لقب مونديال الفورمولا 2 في بولندا

23:25 مساء
قراءة دقيقتين
فريق أبوظبي يتطلع لمواصلة إنجازاته

يشق أبطال فريق أبوظبي للزوارق السريعة طريقهم نحو مغامرة جديدة؛ حيث يغادر الفريق إلى بولندا صباح الخميس للمشاركة في الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 والتي تستضيفها مدينة أوجستو البولندية ابتداء من يوم الجمعة ولتختتم تفاصيلها الأحد نهاية الأسبوع ووسط مشاركة متوقعة ل25 زورقاً في أولى جولات البطولة والمنافسة.

وتعود منافسات هذه البطولة كي تشعل فتيل التحدي بين المشاركين للمنافسة على لقب موسم 2022، إضافة إلى تحدٍ خاص لفريق أبوظبي حامل اللقب عن الموسم الماضي عن طريق البطل راشد القمزي قائد زورق «أبوظبي 1» والذي تفوق بتحقيق 47 نقطة حصد بها اللقب.

ويحمل فريق أبوظبي رقماً قوياً من خلال البطولة بعد أن تمكن من إحراز اللقب 4 مرات في 6 مواسم فقط منذ بدء مشاركته في 2016 عبر هذه البطولة، ويسعى بقوة كي يحقق اللقب الخامس له هذا الموسم.

وتغادر بعثة الفريق اليوم برئاسة سالم الرميثي ومع المتسابقين راشد القمزي ومنصور المنصوري والراديو مان ناصر الظاهري، إضافة إلى الطاقم الإعلامي والإداري الخاص بالفريق، وتجدر الإشارة إلى أن زوارق الفريق كان قد تم شحنها قبل أسابيع لمنطقة المنافسة ومعسكر الزوارق الذي يطل على نهر أوجستو؛ حيث تقام تفاصيل السباقات الخاصة بهذه الجولة. ومن المقرر أن تبدأ تفاصيل المنافسة غداً مع اليوم الخاص بالتسجيل الرسمي للفرق والزوارق المشاركة ولاحقاً يقام يوم السبت سباق أفضل زمن ثم الختام مع السباق الرئيسي للجولة يوم الأحد ونهاية تفاصيل هذه الجولة.

ووجه سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية للمتابعة الدائمة والدعم المتواصل لفريق أبوظبي للزوارق السريعة، كما وجه الشكر إلى أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب، وشدد على المكانة التي يطمح فريق أبوظبي دوماً لتحقيقها والوصول إليها من خلال كل البطولات التي يشارك من خلالها وهي البقاء على القمة وتحقيق الألقاب والسعي لأن يكون لاسم الفريق الإماراتي الريادة عبر كل محطاته ومشاركاته.

وقال: «ندخل تحدياً قوياً مع أولى جولات زوارق الفورمولا2 ونتطلع لأن نواصل نفس نهج المراكز الأولى والتفوق الذي بدأنا فيه بقية البطولات هذا الموسم أيضاً، خاصة أن فريقنا أحرز المركزين الأول والثاني في الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 في فرنسا في مايو الماضي أو الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات المائية في إسبانيا والتي حققنا المركز الأول في فئة الاستعراض من خلالها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"