عادي

ميسي يوبخ راموس بعد عرقلته

10:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
راموس يحاول عرقلة مبابي في الإحماء
الشارقة: ضمياء فالح
اعتاد النجم الإسباني سيرجيو راموس عرقلة الأرجنتيني ليونيل ميسي من أيامهما في مباريات«الكلاسيكو»، ويبدو ان مدافع ريال مدريد السابق يصعب عليه التخلي عن عاداته إذ عرقل نجم برشلونة السابق في تدريبات الإحماء قبل مباراة باريس سان جيرمان أمام جامبا أوساكا الياباني.
وعرف ميسي ان راموس سيعرقله فقفز لكن الإسباني ركل قدمه من الخلف قبل أن يركض ميسي ويسدد بقدمه اليمنى ليسجل هدفاً أسفل الزاوية.
عاد ميسي ليوبخ زميله الإسباني الذي اعتذر منه بمسح رأسه.
وانتشر الفيديو على مواقع التواصل وانهالت التعليقات على الإصطدام بين عملاقي«الكلاسيكو» السابقين، لكن مدرب سان جيرمان الجديد كريستوف جالتييه قلل من أهمية المشاحنة بين الزميلين بعد نجاح جولة قبل الموسم في اليابان وتوالي انتصاراته الودية.
وسجل ميسي هدفه الرابع في الجولة بمباراة الفوز على أوساكا 6-2 بعدما كان الفريق الباريسي فاز على اوراوا ريدز وكاوازاكي اليابانيين أيضاً، وفريق الدرجة الثانية في فرنسا كيفيلي روان في مستهل الجولة.
وعانى كل من ميسي وراموس من الإصابات في أول عام لهما في النادي الفرنسي وشارك راموس في 13 مباراة فقط الموسم الماضي في جميع المسابقات بينما لم يسجل ميسي سوى 6 أهداف في 26 مشاركة.
وينتهي عقد ميسي وكذلك راموس العام المقبل وسط تكهنات تربط النجم الأرجنتيني بالعودة لبرشلونة والمدافع الإسباني باللعب لنادي بيكهام،إنتر ميامي الأمريكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"