عادي
لإلهام الجيل المقبل من صنّاع التغيير

تعاون «دبي للثقافة» و«ليڤيل شوز» لتمكين الإماراتية من التعبير عن أحلامها

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

بمناسبة يوم الإماراتية، وبالتعاون مع هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، تتيح علامة «ليڤيل شوز» لثلاث نساء رياديات، وهنّ الفنّانة البصرية مريم طاهر، وصانعة المحتوى الرقمي نورة السركال، والمهندسة الكهربائية والفنّانة ضحى الهلامي، منصة للتعبير عن إنجازات الإماراتية وإلهام الأجيال المقبلة.

وقالت إليزا برونو، المديرة العامة لليڤيل شوز «يحمل هذا التعاون دلالة مميّزة بالنسبة إلينا، وهو باكورة مشاريع كثيرة ستجمعنا بدبي للثقافة. وبما أنّ ليڤيل شوز علامة أبصرت النور من دبي، أردتُ أن نتعاون مع هيئة رائدة في الفنون والإبداع، تُشاركنا قيمنا التي تتمحور حول المجتمع، وتحتفي بروح ريادة الأعمال، وتحتضن الابتكار. تشقّ دبي الثقافة الطريق أمام الفنّانين الصاعدين ليتشاركوا قصصهم، ويشرّفنا أن نسخّر منصتنا لهذا الغرض، تحديداً لهؤلاء النساء الملهمات. وتُشارك دبي للثقافة التزام ليڤيل شوز بإثراء الثقافة والفنون في دولة الإمارات واحتضان المواهب الصاعدة. ويأتي المقطع الدعائي الملهم بهذه المناسبة ليحتفي بالفنّانين الناشئين وبإنجازاتهم المتتالية، كما يشجّع الفنّانين الإماراتيين الشباب على تحقيق أحلامهم».

وتقول ضحى الهلامي «أوحت لي هذه الحملة بالفرص الكثيرة التي تنتظرني. لقد شعرتُ بروح التعاون بكل معنى الكلمة إذ تسنّى لي أن أترجم أفكاري على أرض الواقع».

وبهدف الإضاءة على حرفة كل فنّانة صنعت نفسها بنفسها، ستطلب «ليڤيل شوز» من كل منهنّ ابتكار المحتوى لمشاريع العلامة المقبلة. وبفضل هذا التعاون، تسهم في إعطاء هؤلاء النساء الملهمات منصة إقليمية لإيصال صوتهنّ وإبداعهنّ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8uass2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"