عادي

فنان ليبي ينعى نفسه: «صورة أخيرة قبل أن نموت»

14:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ليبيا - «الخليج»
عمّ الحزن الوسط الفني الليبي إثر مقتل الممثل الكوميدي مصطفى بركة، بعد إصابته برصاصة أُطلقت ضمن الاشتباكات المسلحة التي دارت، السبت، في العاصمة الليبية، طرابلس، في مكان تصادف وجوده فيه لقربه من منزله.
وقبل وفاته بقليل، صوّر الفنان الليبي الاشتباكات العنيفة التي جرت في شوارع طرابلس على سبيل التوثيق، وقال في آخر فيديو بثه: «صورة أخيرة قبل أن نموت»، بحسب ما نشره موقع «في الفن».
وبعد تأكيد خبر وفاته ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بعبارات الترحم عليه وسط صدمة كبيرة من نهايته المفجعة، كما عبر المغردون عن حزنهم الشديد، وشاركوا خبر رحيله على صفحاتهم الخاصة.
  • أعمال مصطفى بركة
لمع الفنان الراحل مصطفى بركة في العديد من الأعمال الدرامية الليبية؛ حيث قدم دور البطولة في 6 أعمال كوميدية رمضانية، وظهر لأول مرة للجمهور عام 2014 في الجزء الأول من السلسلة الهزلية «العشوائيون» في دور البطولة.
كما ظهر في السلسلة الكوميدية «العندليبي»، وفي عام 2015 أدى دور بطولة في المسلسل الكوميدي «خفافيش»، ثم في السلسلة الكوميدية «سالم وحليمة»، كما أدى دور البطولة أيضاً في الجزء الثاني من السلسلة الكوميدية «العشوائيون» عام 2015.
وقدّم الراحل دور البطولة في سلسلة أعمال «لا لا هكي هلبه» في عام 2018، كما شارك في سلسلة «سالم وحلمية» الجزء الثالث، وأدى عام 2018 دور بطولة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي «48 غارقين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywp47phz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"