عادي

نجم برشلونة يطير إلى لندن ويثير التكهنات حول انتقاله للدوري الإنجليزي

17:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
أثار الهولندي فرينكي دي يونج، نجم وسط نادي برشلونة الإسباني، الجدل مجدداً حول استمراره رفقة البارسا في الموسم الحالي، في ظل التقارير التي تشير إلى وجود مفاوضات جادة من أندية إنجليزي عملاقة لضمه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وارتبط فرينكي دي يونج بالانتقال إلى عدة أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، على رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي، وأخيراً ليفربول، في ظل ما تردد عن رغبة برشلونة في بيع اللاعب، وتحقيق مكسب مالي من صفقته، مع صعوبة الوضع المالي للنادي الكتالوني.
ورصدت عدسات وسائل إعلامية الهولندي دي يونج وهو في أحد المطارات الإسبانية، خلال توجهه إلى العاصمة البريطانية لندن، ما أثار التكهنات حول سفره للتفاوض مع أحد أندية الدوري الإنجليزي.
ويرغب نادي تشيلسي في تدعيم خط وسطه بلاعب مميز، في الوقت الذي أكد فيه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن ناديه يريد حسم صفقة قبل نهاية الميركاتو الصيفي، في ظل الإصابات التي تلاحق نجوم الفريق، خاصة في خط الوسط، بينما يبدو مانشستر يونايتد بعيداً عن دي يونج، بعد حسم صفقة البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد الإسباني مؤخراً.
إلا أن تقارير أخرى أشارت إلى أن سفر فرينكي دي يونج، 25 عاماً، إلى لندن ليس له علاقة برحيله عن برشلونة.
وقالت مصادر إعلامية إن دي يونج سافر إلى لندن من أجل حضور زفاف مواطنه فان دي بيك، لاعب وسط مانشستر يونايتد، وزميله السابق في نادي أياكس أمستردام الهولندي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dd6sxam

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"