عادي

شرطة أبوظبي تحتفل بيوم المرأة الإماراتية وتُكرّم المتميزات

15:11 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي:
«الخليج»
احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بـ«يوم المرأة الإماراتية»، وكرّمت المتميزات من الشركاء على جهودهنّ الريادية في مسيرة العمل الوطني، ومن عناصرها النسائية على تميزهنّ في العمل الشرطي والأمني.
وأشاد اللواء مكتوم علي الشريفي، المدير العام لشرطة أبوظبي، بهذه المناسبة، بدعم القيادة الرشيدة للمرأة، ورعايتها واهتمامها المستمر بتمكينها في مجالات العمل الوطني كافة، وخاصة الشرطي والأمني.
وثمّن دعم ورعاية سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» لمسيرة الإماراتية المتطورة في المجالات كافة.
وأضاف أن من حق الإماراتية أن تفخر بتحقيق النجاح بجدارة في نيل ثقة القيادة الرشيدة والاعتزاز بإنجازاتها وريادتها في ميادين العمل الوطني كافة.
وأكد اهتمام القيادة العامة، بتمكين المرأة في مجالات العمل الشرطي والأمني، محققة نتائج ريادية متميزة، وتشارك بدورها الريادي في تعزيز الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في مجتمعنا.
حضر الحفل علي سالم الكعبي، رئيس مؤسسة التنمية الأسرية، ومديرو قطاعات شرطة أبوظبي، وأمل الجابري، المديرة العامة لهيئة الموارد البشرية، ومريم الرميثي، المديرة العامة لمؤسسة التنمية الأسرية، وفاطمة الكعبي، نائبة رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، وعضو مجلس الأمناء.
وقالت فاطمة الكعبي إن الاحتفال بيوم الاماراتية يأتي تكريماً لها على نجاحاتها، وتميزها في كل المحافل، فقد حظيت بالاهتمام الكبير من القائد المؤسـس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي رسـم الخارطة المبكرة لتمكين المرأة. وثمنت دعم القيادة الرشيدة بمواصلة مسيرة تمكين المرأة وتعزيز دورها الريادي محلياً وإقليمياً ودولياً.
فيما أكدت الرائد شيخة الزعابي، مديرة مكتب شؤون الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، حرص القيادة على تكريم المرأة على إسهاماتها الفاعلة لبناء الوطن. وشكرت الموظفات على جهودهنّ وعملهنّ المشترك بمنظومة وطنية تعزز الرؤية الطموحة للمستقبل، مشيدة بإسهاماتهنّ في مسيرة النهضة الشاملة، وما يؤدينه في سبيل عملهنّ ووطنهنّ.
وجرى خلال الحفل تكريم الشخصيات المتميزة من الشركاء، في مؤسسة التنمية الأسرية، والاتحاد النسائي العام، ومجلس سيدات أعمال أبوظبي، ومن شرطة أبوظبي،الخريجات من الطبيبات البيطريات، والمتحدثات في المجالس الرمضانية لعام 2022، والنساء في فريق الغطس وفريق دوريات الدراجات النارية، وتكريم المشاركات في الطابور العسكري في احتفالات وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8d5s9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"