عادي

مفيد فوزي يتحدث عن وفاة سعاد حسني وزواجها من عبدالحليم حافظ

16:18 مساء
قراءة دقيقتين
أدلى الإعلامي المصري مفيد فوزي، خلال برنامج «العنيدة» بتصريحات مثيرة بشأن ما صاحب وفاة الفنانة سعاد حسني، وما تردد قبلها حول زواجها من عبدالحليم حافظ قبل وفاته.
  • لا يوجد قتل عمد
وأكد مفيد فوزي عدم وقوع جريمة قتل عمد في وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني أثناء تلقيها العلاج في لندن.
وقال: «أكبر جهاز شرطة في العالم نفى تعرض سعاد حسني للقتل، وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور بالكامل»، حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».
زواجها من عبد الحليم حافظ
وفي موضوع آخر قال الإعلامي: «الفنان الراحل عبدالحليم حافظ لم يعتبر أن زواجه من سعاد حسني سر، وعندما سُئلت السندريلا في حديث تليفزيوني عن علاقتها بالعندليب كان جوابها رعاية مطلقة، وهذا معناه أنها تزوجته».
  • فيديو الفنان حسام داغر
ونشر الفنان حسام داغر بعض الصور خلال زيارته لبريطانيا، تواجد في مكان وفاة سعاد حسني، وكتب عبر موقع فيسبوك: «لندن مسرح مصرع الفنانة الجميلة سعاد حسني، ذهبت إلى برج ستيوارت الشهير، وشاهدت آخر مكان سكنت فيه النجمة قبل مصرعها، عندما عثر عليها بعد أن سقطت من بلكونتها بالدور السادس، لتفارق الحياة على أرضية العقار».
وقال حسام داغر: «ما زالت وفاتها أحد الألغاز التي لم تكشف أسراره، ولكن انتابتني قشعريرة عندما شاهدت محل سقوطها، ورأيت البلكونة التي سقطت منها، فوراً تذكرت صوتها وأداءها وتلقائيتها وطريقتها في التمثيل والحركات العفوية».
الراحل سمير صبري روى الحقيقة
وكان الفنان المصري الراحل، سمير صبري، قد روى تفاصيل حول وفاة الفنانة المصرية، سعاد حسني، وأكد أنها لم تكن ناجمة عن الانتحار بالسقوط من شرفة منزلها في العاصمة البريطانية لندن.
وأكد صبري، أنه، بحسب تقرير الطب الشرعي البريطاني والمصري، فإنه لا يوجد كسر في جمجمة سعاد حسني، وهو ما يشير إلى أنها لم تسقط من الشرفة كما هو شائع ومتداول بين قطاع عريض من الجمهور.
وكان الفنان الراحل قد رجح أن تكون سعاد حسني توفيت بالصدفة إثر تدخلها في مشاجرة مع أحد الأشخاص الذين قدموا للحصول على المال من صاحبة الشقة التي كانت تقيم فيها بلندن، وبعد وفاتها تم ترك جثتها في الشارع، واستبعد أن تكون الوفاة ناجمة عن انتحار أو ما شابه ذلك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55h6bwb2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"