عادي

«لا تلوموا أحداً على موتي».. انتحار ممثلة كورية مشهورة

20:59 مساء
قراءة دقيقتين

أقدمت الممثلة الكورية المعروفة يو جو إيون البالغة من العمر 27 عاماً على الانتحار، الاثنين، مسببة حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول وصية لها، أكدت فيه رغبتها في أنهاء حياتها وطلب عدم لوم أحد في ذلك، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وأكد شقيق الممثلة الراحلة عبر حسابه في انستغرام، أن شقيقته يو جو إيون انتحرت الإثنين الماضي، وأن جنازتها ستقام خلال أيام وكتب قائلاً: «غادرت يو جو أون هذا المكان وذهبت إلى مكان أفضل وداعاً».

ونشر شقيقها رسالة حزينة كانت أوصت بها قبل رحيلها جاء فيها: «أنا آسفة لأنني سأرحل قبل أي شخص آخر. خاصة أمي وأبي وجدتي وأخي. عقلي يصرخ بأني لا أريد أن أعيش بعد الآن. قد تشعروا بالفراغ من دوني لكن أرجوكم ابقوا أقوياء، ولا تبكوا».

وأضافت: «أنا لست حزينة على الإطلاق، في الحقيقة، أنا هادئة جداً. ربما لأنني كنت أفكر في الأمر منذ فترة طويلة، لقد عشت حياة سعيدة أكثر مما أستحقها..لذلك أنا راضية.. لذا من فضلكم لا تلوموا أي شخص وامضوا قدماً».

وحول إقدامها على الانتحار، قالت: «أردت حقاً أن أعمل أكثر في التمثيل، لكن لم يكن من السهل متابعة الحياة.. لم أرغب في فعل أي شيء آخر.كان ذلك مدمراً. أدركت أن الحلم هو نعمة ونقمة في نفس الوقت».

وتابعت:«أنا لن أعتبر نفسي ميتة، لذا من فضلكم عيشوا حياة جيدة. آمل أن يحضر الجميع جنازتي، أريد أن أراهم للمرة الأولى منذ فترة وأتأكد أي أي شخص لن يمر بوقت عصيب».

وأنهت الممثلة الراحلة وصيتها قائلة:«أمي، أبي، أحبكما. لا تبكيا. أرجوكما».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m76rhzbn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"