عادي

قمة الإثارة في لقاء العين وعجمان.. هدف ملغى وركلة جزاء مهدرة في حالة واحدة

20:32 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة عجمان والعين في دوري أدنوك للمحترفين تصوير يوسف الامير

عجمان: عصام هجو

شهدت مباراة عجمان وضيفه العين قمة الإثارة في استاد راشد بن سعيد والتي انتهت بالتعادل 1-1 في افتتاح دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2022-2023.

وكانت الإثارة حاضرة في الدقيقة 97 عندما اعتقد الشاب عبيد محمد انه سجل هدف الفوز لعجمان، لكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو«فار» لمراجعة الحالة، حيث ثبت ان عبيد محمد نفسه ارتكب ركلة جزاء على لاعب العين إيريك قبل القيام بالهجمة المرتدة،ليحتسب الحكم بالفعل ركلة جزاء للعين، وتنتقل الفرحة والاحتفالات من فريق إلى آخر في لحظة واحدة.

وسدد هداف الدوري التوغولي لابا ركلة الجزاء لكنه أرسلها بغرابة في المدرجات،لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

ومن هجمة منظمة للعين، وضع البرازيلي إيريك جورجينس فريقه في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة السادسة؛ ليفتتح أهداف دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الجديد، علماً ان إيريك هو من سجل آخر أهداف العين في الموسم الماضي في شباك الشارقة.

وفي الدقيقة 35 تدخلت تقنية الفيديو، والغت قرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالح العين.

بدأ شوط المباراة الثاني بقوة ووقفت عارضة خالد عيسى حارس العين أمام تسديدة قوية من بريستيج مبونجو، قبل ان ينجح البحريني علي مدن في تسجيل هدف التعادل لعجمان في الدقيقة 60، من تسديدة يسارية قوية، أخطأ حارس العين في توقعها؛ ليسجل مدن 4 أهداف خلال 3 مواجهات أمام العين بدوري المحترفين.

وفي الوقت بدل من الضائع؛ شهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث ألغت تقنية الفيديو هدفًا لعجمان، ويحتسب الحكم ركلة جزءا للعين؛ إثر مخالفة قبل تسجيل الهدف في منطقة جزاء عجمان، يهدرها لابا كودجو بغرابة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m8kkc4f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"