عادي

تفاهم بين جامعة خليفة ومستشفى التأهيل التخصصي

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال التوقيع

أبوظبي: «الخليج»

وقعت كل من جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا ومستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي، مذكرة تفاهم تهدف إلى توفير مساق تعليمي اختياري يستمر لمدة شهر واحد ويركز على خدمات إعادة التأهيل لطلبة السنة الرابعة في كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة خليفة.

وقع مذكرة التفاهم كل من الدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي في الجامعة، والدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي في المستشفى بحضور السير جون أورايلي، رئيس جامعة خليفة.

وقال الدكتور الحمادي: «يسعدنا أن ندخل في هذه الشراكة مع المستشفى، لرفد طلبة الطب بالخبرات الخاصة المتمحورة حول إعادة التأهيل وخدمات الرعاية الصحية ذات الصلة، وهو ما سيعود بالفائدة على طلبة كلية الطب والعلوم والصحية من خلال تعزيز حصيلتهم التعليمية وإطلاعهم على الجوانب الرئيسية في مجال توفير بعض أنواع الرعاية الصحية بشكل فعال».

وقال الدكتور مشعل القاسمي: «سيساهم هذا التعاون في تعزيز الشراكة الأكاديمية بين المؤسستين، وسيساهم بدوره في إثراء البحوث والتدريب الطبي والابتكار في مجال الطب، خاصة في مجال إعادة التأهيل، إضافة لذلك، سيدعم هذا التوافق الاستراتيجي رؤية دولة الإمارات طويلة الأمد الرامية لإعداد جيل متخصص في مجال الرعاية الصحية على مستوى عالمي».

وقال الدكتور جون روك، العميد المؤسس لكلية الطب والعلوم الصحية في الجامعة: «تعتبر المناوبات الطبية جزءاً هاماً عملية التعليم الطبي، فهي تمكن الطلبة من الدمج بين الخبرات التعليمية ووظائفهم الطبية المتخصصة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k3ky668

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"