عادي

النصر والاتحاد يبحثان عن نقاط الباطن والخليج

16:35 مساء
قراءة دقيقتين
النصر والاتحاد يبحثان عن نقاط الباطن والخليج
الرياض: عيسى الحكمي
يشهد الدوري السعودي للمحترفين الخميس إقامة 3 لقاءات ضمن الأسبوع الرابع،حيث يفتتح النصر المباريات الثلاث بلقاء مضيفه الباطن على ملعب الأخير عند السابعة و45 دقيقة بتوقيت الإمارات.
يدخل الضيوف تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا بتطلعات الحصول على النقاط الثلاث ورفع الرصيد إلى 9 نقاط بعد فوزين على الوحدة وضمك والخسارة من التعاون.
ويمثل البرازيلي تاليسكا محور القوة في تشكيلة«العالمي» إلى جانب الكاميروني أبو بكر فينسنت والثنائي المحلي عبد الرحمن غريب وسامي النجعي.
في حين يدخل صاحب الملعب بحثاً عن أول نقاطه في الدوري بعد ثلاث هزائم أمام الشباب والفتح والاتفاق واستقبل مرماه 11 هدفاً.
ويعاني «السماوي» الذي يدربه الكرواتي آلان هورفات نقصاً كبيراً في الزاد البشري الأجنبي حيث لم يتمكن من القيد في الانتقالات الصيف لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية ليكتفي بالثنائي ماوريسيو والحارس كامبانيا.
وفي لقاء آخر، يستضيف الاتحاد فريق الخليج عند العاشرة مساء على ملعب الجوهرة المشعة.
يحتل«العميد» المركز الرابع برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، مقابل نقطة للضيوف من تعادل أبيض أمام العدالة.
على الورق كل الاحتمالات تصب لصالح كتيبة البرتغالي سانتو نونو على حساب كتيبة مواطنه بيدرو ‘يمانويل حيث يتسلح الأول بأرقام صعبة بقيادة الثنائي البرازيلي رومارينهو وكورنادو إلى جانب البرتغالي كوستا والمغربي حمدالله.
ولا خيار أمام الخليج لمواجهة الاتحاد غير التحولات الهجونية واستغلال ما يتركه المنافس من مساحات.
وفي نفس التوقيت يستضيف الاتفاق نظيره الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
يحتل الاتفاق الذي يدربه الفرنسي كالتيرون المركز الثامن برصيد 4 نقاط مقابل 3 نقاط للعاشر الرائد الذي يدربه الروماني سوموديكا، والعنوان الأبرز للقاء هو عدم التفريط بالنقاط الثلاث.

الشباب يواصل الصدارة

وكان الشباب قد افتتح الجولة الرابعة بفوز صعب على مضيفه العدالة 1-0 احرزه البرازيلي كارلوس جونيور ليحافظ «الليث» على الصدارة برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة بعد 4 جولات، وتصدر جونيور ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف وحافظ الحارس كيم سوانج على شباكه للمرة الرابعة توالياً.
وعاد الطائي إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه الفتح 1-0 ليرفع رصيده إلى 9 نقاط نقلته مؤقتاً للمركز الثالث.
سجل هدف المباراة الوحيد دينر غوميز في الدقيقة 47، وتجمد رصيد الفتح عند 3 نقاط من فوز وحيد و3 هزائم هزت الثقة في المدرب اليوناني دونيس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yp36nrkd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"