عادي
عبر حملة «أنتِ بطلة» خلال شهر التوعية

«بوابة الشرق مول» تدعم النساء المكافحات ضد سرطان الثدي

13:19 مساء
قراءة دقيقتين
«بوابة الشرق مول» تدعم النساء المكافحات ضد سرطان الثدي

أبوظبي: «الخليج»
مع اقتراب شهر أكتوبر، تنضم «بوابة الشرق مول» إلى المساعي العالميّة لتعزيز التوعية بسرطان الثدي،عبر إطلاق حملة «أنتِ بطلة»، وسيتم تفعيلها داخل المول وعبر المنصات الإلكترونية، من 1 إلى 9 أكتوبر من 2:00 ظهراً حتى 10:00 مساءً.
وكونها جزءاً من النسيج الاجتماعي في أبوظبي، ومساهماً أساسياً في رفاهية المجتمع، اتخذت البوابة خطوات سبّاقة تعكس مسؤوليتها المجتمعية في دعم القضايا النبيلة؛ ووفقاً لذلك أقيمت خلال الأعوام الماضية حملات توعية خاصة بسرطان الثدي ضمّت شريحة واسعة من الجماهير عبر الأنشطة المختلفة المقامة فيه.
وفي أكتوبر هذا العام، تُركز الحملةعلى النساء اللواتي يحاربن المرض عبر إظهار جانب القوة الكامن في شخصياتهنّ وإصرارهنّ. كما تدعو أفراد المجتمع وخصوصاً النساء، لإظهار الدعم للمصابات بالمرض مع تشجيعهنّ على الفحوص الدوريّة.
المحطة الأولى ستكون في جناح صحة الخاص بالتوعية، حيث ستحصل الزائرات على الكثير من المعلومات التثقيفية عن سرطان الثدي، وأساليب الوقاية وكثير من الموضوعات المتعلقة بهذا المرض، مع فحص مجاني في أحد مراكز صحة. ولإضفاء طابع خاص على الحدث، تتيح البوابة لكل امرأة مُشاركة فرصة اختيار هديتها من الصندوق الخاص الذي يحوي الكثير من الجوائز المميزة مثل القسائم الشرائية وغيرها.
كما خطّط لورشة بهدف التركيز على أهمية الفحص المبكر. وخلال الفعاليّة سيقدم الأطباء جلسات فرديّة للتحدث عن دور الفحص المبكر في كشف المرض وإنقاذ حياة المريضات، كما ستستضيف ورشة العمل نساء تحدّين المرض واستطعن التغلب عليه حيث سيشاركن تفاصيل رحلتهن مع الحضور.
أما المحطة التالية فتتميز بطابع فني متميز مثل «ركن الحنّة»، حيث يمكن للنساء الحصول على رسم حنّة على شكل الشريط الذي يرمز لسرطان الثدي، لإظهار دعمهن، بينما يمكن للصغار المشاركة في أجواء المرح أيضاً في الركن المخصص للأطفال، حيث تنتظرهم نشاطات ترفيهية يوميّة، تشمل الرسم على الوجوه باللون الوردي.
وأخيراً، تنتهي الرحلة بلفتة مميزة لتشجيع النساء على أداء دور في نشر الوعي بسرطان الثدي ضمن محيطهنّ، بالتقاط صور في منطقة الفعالية ومشاركتها على وسائل التواصل، للحصول على فرصة الفوز بمفاجآت كثيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwkc3xhn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"