عادي

وزير الموارد البشرية يحضر حفل سفارة النمسا بيومها الوطني

09:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي - وام

حضر الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، مساء الأربعاء حفل الاستقبال الذي أقامه أيتين بيرشتولد، سفير جمهورية النمسا لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
كما حضر الحفل - الذي أقيم في فندق "ريتز كارلتون" أبوظبي - عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة، ورجال أعمال نمساويون وأبناء الجالية النمساوية المقيمة بالدولة.
وأشاد بيرشتولد، بهذه المناسبة، بالعلاقات القوية التي تربط النمسا ودولة الإمارات. وعبر عن ارتياحه لما وصلت إليه من تطور ونماء في كثير من المجالات، تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة الشعبين الصديقين.
وأكد أن دولة الإمارات شريك أساسي لبلاده، وتعكس المؤشرات التطور الملحوظ في العلاقات الاقتصادية بين البلدين، حيث تحتل دولة الإمارات المرتبة الأولى في قائمة أهم الشركاء التجاريين للنمسا في منطقة الشرق الأوسط، ومنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية. مشيراً إلى حرص بلاده على توسيع آفاق التعاون مع دولة الإمارات، بما يثخدم مصالحهما المتبادلة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والطاقة المتجددة والتعليم والتكنولوجيا المتقدمة وغيرها.
وأضاف أن العلاقات بين البلدين تقوم على أسس متينة من القيم والثقة والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، لضمان استمرار عجلة التنمية والازدهار لشعبي البلدين.  مشيدا بالسياسة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44uyf9hb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"