عادي

سعيد شخيت: البطائح يريد الذهاب بعيداً في «أغلى الكؤوس»

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد شخيت وزايد الحمادي

الشارقة: عصام هجو

أكد المغربي سعيد شخيت المدير الفني لفريق البطائح،ان«الأحمر» يتطلع للذهاب بعيداً في بطولة كأس رئيس الدولة،والتي يفتتحها الاثنين أمام الجزيرة الحمراء،مبيناً أنها بطولة تحمل اسما غالياً على الجميع وهو ما يعطيها قيمة كبيرة.

وكشف المدرب المغربي ان فريق يسعى لظهور جيد والمحافظة على الصورة المشرفة التي قدم بها نفسه هذا الموسم، وأوضح أن الجزيرة الحمراء فريق جيد وقدم نفسه بصورة جيدة هذا الموسم ومختلفة عن المواسم الماضية، ويحتل مركز متقدم في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، لذلك يجب أن لا يستهان به واللعب أمام بكل قوة من أجل الذهاب بعيداً في البطولة.

من جهته،كشف زايد الحمادي حارس مرمى البطائح عن طموحات فريقه وأهدافه التي يسعى لتحقيقها في بطولة كأس رئيس الدولة،عندما يواجهون فريق الجزيرة الحمراء في الدور الأول للمسابقة،وأوضح حامي عرين البطائح أن اسم البطولة، يدفعهم للعب بكل قوتهم،معتبراً أنها بطولة غالية وعزيزة عليهم، وكل الأندية تسعى للتواجد بها والذهاب فيها بعيداً وأكد أنها لا تقل عن بطولة الدوري أهمية، والدليل ما تحظى به من زخم واهتمام اعلامي وجماهيري.

وقال الحمادي أن البطولة تزداد قوة مع مرور السنوات،وستكون أكثر قوة هذا الموسم بعد شكلها الجديد وهي تضم أندية دوري المحترفين والدرجة الأولى الأمر الذي سيقود لمنافسة قوية للغاية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yt6cszx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"