عادي

بعد كشفه عن نتيجة بولندا..ماكرون يتنبأ بفوز فرنسا على إنجلترا

11:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
4724463
متابعة: ضمياء فالح
أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عدم وجود شك لديه في فوز فرنسا على إنجلترا بعدما تنبأ بشكل صحيح بنتيجة فرنسا وبولندا (3-1 ) وتسجيل مبابي وليفاندوفسكي.
وقال ماكرون إنه لا يستطيع التنبؤ بنتيجة المباراة يوم السبت لكنه سيفعل هذا قبل انطلاق المباراة بوقت قصير. ووعد الرئيس بذكر توقعاته لقناة RTL الفرنسية قبل مباريات المنتخب، لكن مواجهة إنجلترا وهي الأولى بين المنتخبين في الأدوار الإقصائية ببطولة عالمية تحتاج إلى مزيد من الوقت في التفكير لأن لها تأثيراً أكبر.
في المقابل، قام مشجع إنجليزي بزيارة خاطفة لمتحف مدام توسو للشمع في لندن لكن ليس لمشاهدة المشاهير بل لوضع وشاح المنتخب والقبعة على التمثال الشمعي لنجم فرنسا وبطل العالم كيليان مبابي.
واحتفل الإنجليز بنجمهم جود بيلينجهام ورسموا جدارية له في منطقة التسوق في ماركت ستريت، ستوربريدج على بعد 15 ميلاً غرب برمنجهام وهي مسقط رأس نجم دورتموند الألماني.
ويشبه سكان الحي نجمهم بلاعب مانشستر يونايتد السابق دنكان إدواردز الذي توفي بسن الـ21 بعد كارثة طائرة ميونيخ عام 1958 لأن دنكان ولد في بريرلي هيل على بعد 3 أميال من مسقط رأس بيلينجهام في ستوربريدج وكلاهما شق طريقه للمنتخب بسن الـ20 وكلاهما لاعب وسط بمواصفات مثالية وكلاهما ملهم للصغار في المدينة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd6a5vt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"