عادي

رونالدو ينفي انتقاله إلى النصر السعودي.. ومدرب البرتغال يعاقبه

09:54 صباحا
قراءة دقيقتين
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ان ماتردد من شائعات عن انتقاله إلى النصر السعودي غير صحيح.
وكانت صحف عدة من بينها «ماركا» الإسبانية ذكرت ان رونالدو وافق على الانتقال إلى النصر مقابل 200 مليون يورو سنوياً.
وذكرت الصحيفة أن إجمالي قيمة عقد الدولي البرتغالي ستكون قريبة من 200 مليون يورو (حوالى 211 مليون دولار) في الموسم الواحد مما سيجعل «الدون» أعلى رياضي في العالم من حيث الأجر.
وأنهى «الدون» ارتباطه بالتراضي مع مانشستر يونايتد قبل 6 شهور من انتهاء عقده، وذلك عقب تصريحات أدلى بها واعتبرت «مسيئة» لمانشستر يونايتد ومدرب الفريق.
وبدأ النجم البرتغالي المباراة ضد سويسرا على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين،وشارك في الدقيقة 74، ويبدو ان ذلك كان عقاباً له من قبل مدرب المنتخب سانتوس رداً على تصرف اللاعب بعد استبداله في اللقاء السابق ضد كوريا الجنوبية.
وكان رونالدو صاحب 5 كرات ذهبية بدأ أساسياً في المباريات الثلاث السابقة لمنتخب بلاده في النسخة الحالية وسجل هدفاً في المباراة الافتتاحية ضد غانا ليصبح بالتالي أول لاعب يسجل في خمس نسخ مختلفة من النهائيات. بيد ان رد فعله عندما استبدله المدرب فرناندو سانتوس في الدقيقة 65 من المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد كوريا الجنوبية لم تعجب الأخير.
وقرر سانتوس الزج بمهاجم بنفيكا الشاب غونسالو راموس (21 عاماً) الذي خاض 33 دقيقة فقط في صفوف المنتخب، بدلاً من رونالدو.
ولم يتردد سانتوس وخلال المؤتمر الصحفي في توجيه الانتقادات إلى رونالدو الذي لم يكن راضياً من خروجه من الملعب ضد كوريا الجنوبية.
ويبدو ان الصحافة البرتغالية نقلت قراءة لشفاه رونالدو لدى خروجه اثبتت توجيهه كلاماً قاسياً باتجاه مدربه.
ورد سانتوس على ذلك بقوله «لقد رأيت الصور، ولم تعجبني اطلاقاً».
يذكر ان رونالدو سجل 8 أهداف في النهائيات العالمية جميعها في دور المجموعات، وخاض ست مباريات في الادوار الاقصائية من دون ان يجد طريقه إلى الشباك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrtbpxna

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"