عادي

حميد الطاير: نحترم اختيارات أروابارينا

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد حميد الطاير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي رئيس لجنة المنتخبات، جاهزية «الأبيض» للمشاركة في بطولة كأس الخليج «خليجي25»، والمنافسة على اللقب، مشيراً إلى أن البطولة تعد أفضل استعداد للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023.

وأشار الطاير إلى أن المنتخب الوطني يضم 16 لاعباً يشاركون لأول مرة في بطولة كأس الخليج، ونحو 80% من عناصر المنتخب الحاليين هم نفس العناصر الجاهزين للمشاركة في كأس أمم آسيا 2023، لافتاً إلى غياب بعض العناصر المهمة للإصابة مثل محمد العطاس ومحمد العطاس وطحنون الزعابي وشاهين عبد الرحمن.

وقال: المنتخب يطمح للمنافسة على لقب بطولة كأس الخليج، ونثق في قدرات وإمكانيات المدير الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، ونحترم اختياراته، ولا يجب أن نتعجل في الحكم على تلك الاختيارات، أو تقييم الفريق قبل انطلاق البطولة، ومن المؤكد أن لديه وجهة نظر فنية وطريقة لعب معينة، وفكر محدد، وندعم قراراته، ومن المؤكد أن المدرب سيعقد جلسة مع علي مبخوت هدافنا التاريخي وهداف دورينا، ونتمنى له التوفيق والاستمرار في العطاء من أجل خدمة المنتخب.

وأوضح الطاير: قائمة المنتخب الأولية تضم 26 لاعباً، تم اختيارهم عن قناعة المدرب، ونحن نثق فيه وفي اختياراته من منطلق حضوره للمباريات والتواصل مع المدربين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39zt2ec5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"