عادي
وسط أجواء أسرية بحضور الآلاف

احتفالات مبهرة ومبهجة وألعاب نارية تضيء سماء الشارقة

02:44 صباحا
قراءة دقيقتين
الالعاب النارية في الشارقة تصوير: كمال قاسم
الالعاب النارية في الشارقة تصوير: محمد الطاهر
الالعاب النارية في الشارقة تصوير: محمد الطاهر
الالعاب النارية في الشارقة تصوير: كمال قاسم

بلوحات مبهجة.. أنارت الألعاب النارية سماء الشارقة، وتزينت ليلة الاحتفالات باستقبال العام الجديد 2023، بالرضا والبهجة على وجوه الكثيرين الذين استمتعوا بالعروض، خصوصاً في وجهتي القصباء والمجاز المائية.

وعلى مدار أكثر من 10 دقائق تواصل إطلاق الألعاب النارية بألوانها الجذابة في سماء الإمارة الباسمة، وسط أجواء أسرية واحتفالية مبهجة شهدها آلاف المواطنين والمقيمين من سكان الإمارة.

وابتهجت القصباء وزوارها بقدوم عام 2023 وسط فرحة الأطفال وعائلاتهم الذين اجتمعوا على ضفتي القناة المائية، كما التقطوا الصور التذكارية لتخليد لحظات السعادة في استقبال عام يرجونه مملوءاً بالخير والحب والعطاء.

سيف الزري: انطلاقة جديدة

ورفع اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اسمى ايات التهاني والتبريكات الى القيادة الرشيدة، والى كافة ابناء الامارات والمقيمين على ارضها، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023، داعين الله تعالى أن يجعله عام خير وبركة على الأمة العربية والإسلامية.

ونستشرف إطلالة العام الميلادي الجديد وكلنا ثقة بأن هذا العام، سيكون عام خير وبركة حاملاً في طياته أمنيات استثنائية ستتحقق بفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة دولة الإمارات في رسم خططها وتطبيق منهجياتها الداعمة للسواعد الإماراتية الطموحة والثقة غير المتناهية التي منحتها لهم في إبراز أدوارهم الحقيقية في المجتمع وإظهار قدراتهم في بناء الوطن والمشاركة في نهضته.

كل عام يمضي هو بمثابة انطلاقة جديدة لتحقيق مزيد من التطور والنجاح والريادة في مختلف مجالات الحياة، ونحن في القيادة العامة لشرطة الشارقة نسعى إلى تحقيق جميع ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة، ونلبّي آمال شعبنا وطموحاتهم، سائلين الله أن يوفقنا لتحقيق كل المساعي التي تخدم وطننا الغالي وتحقق أمنه واستقراره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26evyxpv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"