عادي

المهرجان البحري ينطلق في جزر دبي الجمعة

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين
فعاليات مجتمعية متنوعة في كرنفال يوم دبي البحري

يفتتح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعالياته في العام الجديد 2023 باستحداث فعاليات يوم دبي البحري، على مدار ثلاثة أيام متتالية في جزر دبي «جزر ديرة سابقاً».

ويجمع الحدث المرتقب عدداً من الفعاليات الرياضية البحرية المتنوعة والمجتمعية، تبدأ بعد غد الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد المقبل، ترافقها المفاجآت التي أعدها النادي للمشاركين والجمهور على مدار الأيام الثلاثة.

1
محمد المري

ويشهد كرنفال (يوم دبي البحري) تنظيم أولى فعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في العام الجديد 2023.

ويتصدر البرنامج سباق دبي الدولي للدراجات المائية «الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2023» والذي يقام بإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية وتحت مظلة الاتحاد الدولي -يو آي إم- في ختام برنامج الكرنفال يوم الأحد المقبل.

وينطلق الكرنفال البحري يوم الجمعة بتدشين مسابقة دبي لصيد الأسماك «الكنعد والسكل» والتي تمثل «الجولة الأولى من بطولة دبي 2022-2023»، ويشهد اليوم الأول أيضاً حدثاً مجتمعياً مميزاً مع إقامة سباقات ألواح التجديف واقف وقوارب التجديف كاياك المجتمعية، وستكون المشاركة مفتوحة في مختلف الفئات العمرية لمسابقات الرجال والسيدات.

ويترقب عشاق ومحبو هواية صيد الأسماك بقوارب الكاياك يوم السبت المقبل انطلاقة أولى جولات بطولة دبي 2022-2023، كما يستمر في اليوم الثاني «السبت» استقبال مشاركات مسابقة صيد الأسماك «الكنعد والسكل».

وسيكون عشاق رياضة القوارب الشراعية الحديثة على موعد مع الإثارة في أولى مراحل سباق دبي للقوارب الشراعية الحديثة، فيما يسدل الستار على فعاليات الكرنفال الأحد، مع منافسات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية على فترتين صباحية ومسائية، إلى جانب منافسات اليوم الثاني والختامي من سباق القوارب الشراعية الحديثة.

ورحب محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالجمهور والراغبين بالمشاركة في فعاليات كرنفال يوم دبي البحري المجتمعي، مشيراً إلى أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ووفق خطط وبرامج وتوجهات مجلس الإدارة برئاسة أحمد سعيد بن مسحار يسعى الى توفير برامج متنوعة تلبي رغبات مرتادي شواطئ الإمارة الساحرة ومحبي الرياضات البحرية بمختلف أنواعها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypcpdez8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"