عادي

إثارة كبيرة في الشراع الحديث ليوم دبي البحري

23:23 مساء
قراءة دقيقتين
كبار الحضور مع الفائزين

دشن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعالياته في رياضة الشراعية الحديثة بتنظيم سباق دبي يوم دبي البحري للقوارب الشراعية الحديثة، بإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث وبالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك-.

وجمع الحدث الذي استضافته شواطئ جزر دبي التابعة لشركة نخيل 54 متسابقاً ومتسابقة من أبطال الامارات مثلوا 6 أندية وفرق هي دبي الدولي للرياضات البحرية ودبي لزوارق الشاطئ (دوسك) وأبوظبي للرياضات البحرية ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ونادي الحمرية الثقافي الرياضي إضافة الى فريق (بي آند او ماريناز).

وتقدم نجوم منتخباتنا الوطنية رجالاً وفتيات قائمة المشاركين حيث أظهروا مهارات عالية أمام منافسيهم من ممارسي هذا الرياضة المقيمين مثلوا 14 بلداً حول العالم، وتنافسوا على ألقاب 7 فئات في أربع مسابقات على مدار يومين شهدا 5 مراحل هي ألكا 7 ماسترز وألكا 6 (رجال وسيدات) وألكا 4 (رجال وإناث) اوبتمست (ناشئين وناشئات).

ونجح بطلنا العالمي صاحب برونزية بطولة العالم في المكسيك 2022 عادل خالد نجم فريق بي آند أو ماريناز في انتزاع المركز الأول في فئة ألكا 7 متفوقاًَ على 6 مشاركين.

وتألق نجم فريق نادي أبوظبي للرياضات البحرية حمزة آل علي في منافسات الرجال (ألكا 6) محتلاً المركز الأول، ولدى السيدات انتزعت إيف ويشيرلي صدارة هذه المسابقة وحلت ضحى آل بشر من نادي أبوظبي في المركز الثاني.

وفي منافسات (ألكا 4 شباب) سجل محمد الزعابي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية تألقاً لافتاً متقدماً على منافسه ناصر خالد العويس من نادي الحمرية الثقافي الرياضي فيما حصل المتسابق نوح الحمادي على المركز الثالث، ولدى الشابات نجحت مروة الحمادي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية في احتلال المركز الثالث بعد مسابقتي نادي دبي لزوارق الشاطئ اليونانية نادين تيرغكونيس (الأولى) وإيفا هاردي (الثانية).

وحصد فريق نادي أبوظبي للرياضات البحرية المراكز الثلاثة الأولى في منافسات (أوبتمست ناشئين) وسط مشاركة 25 متسابقاً ومتسابقة حيث نال سيف الزعابي المركز الأول وحصل محمد مروان وماجد آل علي على المركزين الثاني والثالث، ولدى الناشئات حققت متسابقات نادي دبي لزوارق الشاطئ النجاح بحصادهن المراكز الأولى وبجدارة عبر كورنيليا باجاك (الأولى) ووكريستين رازي (الثانية) وفلورنس بورغيسي (الثالثة).

وحظيت مراحل البطولة بمتابعة راشد ثاني العايل المهيري وعلي سعيد بن ثالث عضوي مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومحمد عبدالله حارب الفلاحي وخالد العويس عضوي مجلس الإدارة اللذين قاما بتتويج أبطال سباق يوم دبي البحري إلى جانب محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في النادي، كما حضر المنافسات راشد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية وأحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n854w8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"