عادي

حارس محمد: «أسود الرافدين» لن يهزم على أرضه

20:39 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

دعا حارس محمد، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق،الذي ينفرد مع زميله عدنان درجال«رئيس الاتحاد العراقي الحالي» والمدرب الراحل عمو بابا بالفوز بثلاث بطولات خليجية،لاعبي المنتخب العراقي للظفر بلقب «خليجي 25»في البصرة.

1
حارس محمد

وقال حارس محمد في رسالة مفتوحة وجهها إلى لاعبي «أسود الرافدين»، «مرت الأيام بسرعة فاعتزلنا اللعب وهجم الشيب علينا، لكن التاريخ يسعدنا في كل محفل عندما يذكرون أسمائنا بأننا أحرزنا لقب البطولة الخليجية الفلانية، فأفرحنا شعبنا في تلك البطولة، فأسعدنا التاريخ الرياضي بكتابة أسمائنا لتلك البطولة، وهكذا أنتم يا شبابنا، فاليوم يومكم فأفرحوا شعبكم».

وأضاف، أنها «فرصة ذهبيه فلا تفوتكم ولن ينتصر علينا أي منتخب في ملعبنا وبين جماهيرنا، فقدروا أحاسيس ومشاعر الجمهور الكبير الذي يساندكم ومع 40 مليون عراقي متلهف لكي يلتقي مع فرحتكم».

وتابع «لن يقدر أي منتخب أن يهزمكم في أرضكم خلال ال 90 أو الأوقات الإضافية أو حتى ركلات الترجيح».

وأردف «ركزوا على مباراة نصف النهائي فقط وكأنها النهائي، فالعافية درجات ولا تفكروا بغيرها. استغلوا طاقاتكم الشابة وتعاونكم وأفرحوا بأنكم في وسط المنافسة، فالنجاح وسط العاصفة يزيد من روعتكم».

وختم بالقول، «لا تنسوا بأنكم وبأذن الله ستكسرون الأرقام القياسية التي تحجرت على قلوبنا طيلة 35 سنة، فمنذ عام 1988 لم يصرع لاعبينا تلك السنوات العجاف بأحراز البطولة الخليجية، ففي عام 2013 اقتربنا منها، لكننا خسرنا في النهائي في الوقت الإضافي وكانت لحظات مريرة في قلوب أخوة يونس محمود في إحراز ذلك اللقب، لأن نياتنا وقلوبنا اختلفت في النهائي، فخسرنا، فلا تفوتكم هذه الفرصة وأنتم بين جماهيركم فأكتبوها بأسطر من ذهب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hejckav

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"