عادي

حتا يواصل عزفه المنفرد في دوري الأولى.. والحصن وصيفاً

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

واصل حتا عزفه المنفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالفوز على ضيفه الفجيرة بهدف وحيد حمل توقيع ميتشيل دي فيردي في الدقيقة 73 في ختام الجولة 22، وبهذا الفوز يرفع حتا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول، فيما بقي الفجيرة عند نقاطه الـ23.

وعلى ملعب العروبة حقق دبا الحصن فوزاً غالياً عبر «ريمونتادا» رائعة على حساب أصحاب الأرض 3-2، تقدم العرباوي بهدفين أحرزهما فيليب استوبرفيك (23 و51) قبل أن يقلب الفريق الحصناوي الطاولة بثلاثة أهداف تبادل في إحرازها جواو فيتور (57) ومحمد المربوعي (68) وكايو روزا (74) وبهذا الفوز يرفع دبا الحصن رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر ويبقى العروبة بنقاطه الـ 25 السابقة.

كما كان الفوز من نصيب الحمرية على حساب مضيفه العربي بهدف وحيد أحرزه رائد دربالي (45) ليرفع الحمرية رصيده إلى 39 نقطة ويدخل بقوة سباق المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري المحترفين قافزاً للمركز الثالث فيما بقي العربي بنقاطه 33 السابقة.

وعلى ملعبه سقط فريق الإمارات أمام ضيفه جلف اف سي بالخسارة 2-3، سجل لجلف محمد ديوب هدفين (22 و36) وإبراهيما بادجي (27) فيما أحرز واندرسون كوستا ودياغو فارياس هدفي الصقور، وبهذا الفوز يرفع جلف رصيده إلى 27 نقطة فيما تجمد رصيد الإمارات عند 38 نقطة متراجعاً للمركز الرابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yuzttd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"