(رويترز)
تجاوزت شركة «بايدو» الصينية تقديرات الإيرادات للربع الرابع، الأربعاء، مدعومة بقوة في أعمال الإعلانات والسحابة والذكاء الاصطناعي.
ويشهد محرك البحث العملاق، الذي يولد معظم عائداته من الإعلانات عبر الإنترنت، عودة المعلنين بعد أن رفعت الصين سياساتها الخاصة بعدم وجود «كورونا» في العام الماضي في تعزيز الآفاق الاقتصادية للبلاد.
كما أعلنت الشركة عن برنامج إعادة شراء أسهم جديد يصل إلى 5 مليارات دولار.
وجاءت الإيرادات الفصلية عند 33.08 مليار يوان (4.80 مليار دولار)، متجاوزة تقديرات المحللين السابقة البالغة 32.01 مليار يوان، وفقاً لبيانات «رفينيتيف».
وانخفضت الإيرادات من «بايدو كور»، والتي تشمل مبيعات الإعلانات القائمة على البحث والعروض السحابية ومبادرات القيادة الذاتية، بنسبة 1% إلى 25.7 مليار يوان.
تجاوزت شركة «بايدو» الصينية تقديرات الإيرادات للربع الرابع، الأربعاء، مدعومة بقوة في أعمال الإعلانات والسحابة والذكاء الاصطناعي.
ويشهد محرك البحث العملاق، الذي يولد معظم عائداته من الإعلانات عبر الإنترنت، عودة المعلنين بعد أن رفعت الصين سياساتها الخاصة بعدم وجود «كورونا» في العام الماضي في تعزيز الآفاق الاقتصادية للبلاد.
كما أعلنت الشركة عن برنامج إعادة شراء أسهم جديد يصل إلى 5 مليارات دولار.
وجاءت الإيرادات الفصلية عند 33.08 مليار يوان (4.80 مليار دولار)، متجاوزة تقديرات المحللين السابقة البالغة 32.01 مليار يوان، وفقاً لبيانات «رفينيتيف».
وانخفضت الإيرادات من «بايدو كور»، والتي تشمل مبيعات الإعلانات القائمة على البحث والعروض السحابية ومبادرات القيادة الذاتية، بنسبة 1% إلى 25.7 مليار يوان.