عادي

ختام النسخة الثامنة من معرض «كاستم شو» الأحد

16:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يسدل الستار، الأحد، على فعاليات الدورة الثامنة من معرض كاستم شو الإمارات 2023، والتي انطلقت، الجمعة، في مدينة إكسبو دبي بمشاركة 70 جهة تعرض 315 سيارة و100 دراجة معدلة.

وخصصت اللجنة المنظمة لمعرض دبي كاستم شو -الإمارات 2023 مبلغ 570 ألف درهم كجوائز للمشاركين في مختلف المسابقات والفعاليات التي تقام على هامش الدورة الثامنة في مسابقات كينغ أوف ميكانيك للسيارات والدراجات واختبار الدانيو للدراجات لأعلى معدل سرعة.

وسيكون عشاق المتعة والتشويق في مسابقات الديرفت على موعد مع المنافسات الختامية للمشاركين، وكذلك إقامة مسابقة الاستعراض الحر في مراحلها الحاسمة، ولا يقتصر المعرض داخل قاعات العرض الداخلية 1-6 في مركز المعارض على استعراض السيارات ومتنها أو المحركات، بل إن المعرض يعتبر ساحة الفنون من خلال الرسم على هيكل السيارة بإبداعات فنانين مواطنين، وكذلك أشغال الجلود لزينة السيارات، وغيرها من الأمور الإبداعية التي تظهر شغف الشباب بهذا المجال.

ويلبي المعرض رغبات وشغف كل الباحثين عن الإثارة والمتعة؛ حيث ألحق بقاعات العرض أجنحة السيارات الكلاسيكية، والتي تعرض تطورها المستمر ولمختلف أنواع الماركات العالمية، فضلاً عن جناح لسيارات ميني كوبر والدفع الرباعي وسيارات التخييم ومقطورات الكرافانات، ومجموعات نادرة من مختلف الطرز للسيارات الجبلية والصحراوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrvh2wvz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"