عادي

أحمد داش سعيد بالـ «الصندوق»

13:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: هبة صالح
أبدى الفنان المصري أحمد داش، سعادة كبيرة، بما يصله من ردود فعل تجاه مسلسل «الصندوق»، الذي يُعرض على منصة «شاهد» وقناة «mbc مصر»، بداية من النصف الثاني من شهر رمضان، مؤكداً أن الحلقات المقبلة، ستشهد تطورات سريعة ومتلاحقة.
داش أبدى سعادة كبيرة بحجم المشاهدات التي يحققها المسلسل، وما يتلقاه من ردود فعل وتعليقات على دوره، وعلى المسلسل بشكل عام.
«الصندوق» يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك في بطولته: ريهام عبد الغفور، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.
إلى جانب مسلسل «الصندوق»، يُشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «جعفر العمدة»، ويقوم خلال أحداث المسلسل بشخصية «سيف»، نجل «جعفر»، التائه منه منذ طفولته، وعلى الرغم من قربه منه، والعيش إلى جواره، فإن كليهما لا يعرف حقيقة العلاقة بينهما، وأشار داش إلى ردود الفعل الواسعة التي يتلقها عقب عرض كل حلقة، خصوصاً المشاهد التي يشارك فيها بطل المسلسل محمد رمضان، مؤكداً أنه حقق التريند في عدد كبير من المشاهد، يذكر من بينها مشهد وفاة والدته بالتبني، التي جسّدت دورها الفنانة لبنى ونس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynebs4hh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"