عادي

سلطان النعيمي يستقبل وفدي شركتي «هواوي» و«هيك فيجن»

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، وفدين من شركة «هيك فيجن» الصينية للحلول الأمنية المتكاملة، وشركة «هواوي» تيكنولوجيز لمعدات الاتصال اللذين كانا في زيارة لنادي الشرطة للرياضة والرماية الذي دُشن مؤخراً ليكون صرحاً يدعم قطاع الرياضة في الإمارة.

حضر اللقاء علاء الشيمي، المدير التنفيذي، نائب رئيس شركة «هواوي» الأول لمجموعة المشاريع التجارية في منطقة الشرق الأوسط و آسيا الوسطى، والمهندس جورج حداد، المدير العام لشركه «كروس بوينت ميدل إيست» للتكنولوجيا، والشريك الاستراتيجي للشركتين، وتيت سونغ، المدير العام الإقليمي لشركة «هيك فيجن»، والعميد محمد شيبان سويدان، مدير إدارة الموارد البشرية بشرطة عجمان، والعميد عبيد حميد المطروشي، مدير نادي عجمان، والمقدم محمد بوشهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل.

ورحب القائد العام بالوفدين الزائرين، وبحث معهما سبل تعزيز التعاون وتطوير مجالات الابتكار والذكاء الاصطناعي، والتعاون في تنفيذ مشاريع تتعلق بالرقابة الأمنية والمرورية في الإمارة.

و اصطحب القائد العام، الوفدين في جولة في النادي، تعرفا خلالها إلى المرافق التي يضمها. كما زارا مركز المستقبل والذكاء الاصطناعي، ومركز التدريب المعتمد للإمارات الشمالية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8zdj3h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"