عادي

المعلا يعيّن 4 مديرين عامين في مؤسسات أم القيوين

01:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعود بن راشد المعلا
  • أحمد بن إبراهيم  مديراً للتنمية الاقتصادية
  • حميد الشامسي  أميناً ل«تنفيذي أم القيوين»
  • أحمد عبيد  مديراً لدائرة البلدية
  • محمد النقبي  مديراً للمؤسسة العقارية

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلّا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، مرسوماً أميرياً بتعيين مدير عام لدائرة التنمية الاقتصادية. 

ونص المرسوم رقم ( 2 ) لسنة 2023 على تعيين الشيخ أحمد بن إبراهيم أحمد المعلّا، مديراً عاماً لدائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين.

وأصدر صاحب السموّ حاكم أم القيوين، المرسوم الأميري رقم (4) لسنة 2023 بنقل وتعيين الأمين العام للمجلس التنفيذى لإمارة أم القيوين. ونص المرسوم على أن ينقل حميد راشد حميد الشامسي، من منصب المدير العام لدائرة بلدية أم القيوين، إلى منصب الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين.

 كما أصدر صاحب السموّ  حاكم أم القيوين، المرسوم الأميري رقم (5) لسنة 2023، بشأن نقل وتعيين مدير عام المؤسسة العقارية لإمارة أم القيوين.

ونص المرسوم على أن ينقل محمد سرور علي النقبي من المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، إلى المؤسسة العقارية لإمارة أم القيوين، ويعين مديراً عاماً للمؤسسة.

كما أصدر صاحب السموّ حاكم أم القيوين مرسوماً أميرياً بشأن تعيين مدير عام دائرة بلدية أم القيوين. ونص المرسوم الأميري رقم (3) لسنة 2023، على تعيين المهندس أحمد إبراهيم عبيد على آل على مديراً عاماً لدائرة بلدية أم القيوين.ويعمل بالمراسيم من تاريخ التوقيع عليها وتنشر بالجريدة الرسمية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/thk3fv3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"