مقال مدفوع
جديد الأسواق

شركة الناصر العقارية تعلن عن وضع حجر الأساس لمشروع تطوير المستودعات في القوز دبي

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
شركة الناصر العقارية  تعلن عن وضع حجر الأساس لمشروع تطوير المستودعات في القوز دبي

احتفلت شركة الناصر العقارية، الرائدة في قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بإنجاز بارز من خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع تطوير المستودعات الجديد في منطقة القوز الصناعية في دبي. حضر الحفل كبار الموظفين في شركة الناصر العقارية، من ضمنهم علاء الخواجة، مدير المشاريع، وجين شيريان، مدير التخزين، وفيفيك رانجان، المدير المالي الأول، وناصر علي، المدير التنفيذي للعقارات، وأحمد أبو السعود، مدير الإنشاءات، ومدراء ARACO، منهم عبد الرحيم، المدير العام، وبدر أبو شعبان، المدير التنفيذي والموظفون الرئيسيون في  City Nights Contracting، من ضمنهم شهيب عبدالرزاق، المدير العام، وحجاز محمد، شريك، ويوسف بادشاة، مدير تطوير الأعمال.

سيتم في هذا المشروع بناء مرفق المستودع الذي تبلغ تكلفته عدة ملايين من الدراهم على مساحة 25000 متر مربع ومن المقرر الانتهاء منه في الربع الأول من عام 2024، وبمجرد اكتماله، سيضم المرفق مستودعات نموذجية حديثة، ومساحة مكتبية ومخزن داخل كل مستودع، وطرق واسعة النطاق، وإمدادات الطاقة الكافية، إضافة إلى مواقف السيارات ومرافق المنطقة المشتركة. تم تصميم المشروع من قبل المهندسين المعماريين الرائدين عبد الرحيم مستشار معماري في (ARACO) وهم أيضاً مشرفون على المشروع والمقاول الرئيسي هو M / s City Nights Contracting الذي يتمتع بسجل حافل من تقديم مشاريع مستودعات متعددة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سوراجيت بيسواس، المدير العام لشركة الناصر العقارية: "يسعدنا أن أعمال البناء قد بدأت وعلى مدار عام واحد، سنشهد إطلاق سعة تخزين إضافية مطلوبة بشدة والتي ستعود بفائدة كبيرة على الشركات التي تبحث عن مساحات تخزين في المنطقة بشكل كبير، وهذا كله جزء من رؤيتنا للعمل كعناصر تمكين لأهداف حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز لوجستي عالمي".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvztjj4m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"