عادي

الحبس والإبعاد لعمال سرقوا حليّاً من حقائب

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سرق 3 عمال في مطار دبي أموالاً وحلياً من داخل حقائب المسافرين، قبل أن يفشل أحدهم في الخروج من بوابة المطار بالمسروقات، ويكشف أمرهم مسؤول الأمن، ويحيلهم إلى النيابة ومنها إلى الجنايات في دبي التي قضت بحبسهم 3 أشهر وتغريمهم بالتضامن 50 ألف درهم وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

وتعود تفاصيل القضية إلى سبتمبر الماضي، حين اكتشف مسؤول أمن المطار كثافة معادن وأموال داخل حقيبة عامل نظافة بعد مروره على جهاز تفتيش الموظفين، وبحسب إفادته أنه قام بتفتيش حقيبة عامل النظافة (المتهم الأول) واكتشف داخلها قطعتين من الحلي عبارة عن خاتم وقلادة ذهبية وأموال متنوعة، حيث تم فتح تحقيق مع عامل النظافة.

وحسب ملف القضية، أقر المتهم بأنه اتفق مع المتهمين الآخرين، وهما عاملا تحميل حقائب من زملائه العاملين داخل المطار، على مساعدتهما في إخراج ما يقومان بسرقته على أن تقسم الأموال في ما بينهم.

وتابع المتهم الأول أنه اتفق مع الآخرين على ترك ما يسرقانه في مكان محدد داخل دورة المياه، ومن ثم يحصل عليه ويضعه في حقيبته لإخراجه من المطار لعرضه للبيع، وتقسم الأموال في ما بينهم، فقبض على المتهمين الآخرين وأقرا بفعلتهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3asfnkvb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"