عادي

شباب الأهلي بطل دوري السلة للمرة 14

21:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب

تصوير: هيثم الخاتم

توج شباب الأهلي لكرة السلة بطلاً لدوري الإمارات لكرة السلة للرجال للمرة ال 14 في تاريخه،والثالثة توالياً، بعدما جدد فوزه السبت على نظيره النصر بنتيجة كبيرة بفارق 29 نقطة 96 - 67 في مباراة إياب الدور النهائي المقام بنظام BEST OF 3،والتي شهدتها صالة نادي الوصل في دبي.

وحقق«الفرسان» فوزه بعدما سيطر على مجريات المباراة وتقدم في الربع الأول 27 -16،ووسع الفارق مع نهاية الربع الثاني والشوط الأول إلى 21 نقطة بواقع 56 - 35.

وتابع شباب الأهلي تفوقه في الربع الثالث،قبل أن ينهي الربع الرابع محققاً انتصاره المستحق بفارق 29 نقطة وبنتيجة 96 - 67 ويتوج بالدرع ال 46 للدوري بينما حل «العميد» وصيفاً.

توج البطل والوصيف اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة،في حضور الفريق محمد المري رئيس قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلى، وعدد من الشخصيات الرياضية.

وأضاف «الفرسان» إنجازاً جديداً باحتفاظه بالدرع للمرة الثالثة توالياً مواصلاً تربعه على عرش اللعبة بعدما حقق ثلاثية تاريخية الموسم المنصرم «درع الدوري،كأس رئيس الدولة، كأس نائب رئيس الدولة».

ويذكر أن «الفرسان» تأهل للدور النهائي بفوزه على الوصل في المباراة الفاصلة87 - 83، في حين بلغ «العميد» النهائي بفوزه على الشارقة ذهاباً وإياباً 77 - 75 و 99 - 87.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr8vmzsr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"