عادي

جوفيا يتوج بلقب تحدي أبوظبي للجولف

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فاهم القاسمي والهاشمي والكعبي يتوجون جويفا

توج البرتغالي ريكاردو جويفا بلقب النسخة الأولى من بطولة تحدي أبوظبي للجولف التي اختتمت في نادي أبوظبي للجولف، بعد منافسة قوية بين 156 لاعباً من نجوم العالم ولاعبي منتخبنا الوطني والمقيمين في الدولة في البطولة التي تقام ضمن روزنامة جولة التحدي العالمية للجولف.

وقام الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف، بتسليم الكأس للبرتغالي جويفا، بحضور اللواء طيار «م» عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، وخلفان الكعبي مالك نادي أبوظبي للجولف، وتوم فيليبس رئيس عمليات الشرق الأوسط لمجموعة الجولة الأوروبية.

وحقق جويفا الفوز بطريقة دراماتيكية بعدما سجل 66 ضربة بواقع 6 ضربات تحت المعدل في الجولة الأخيرة، ليتقدم نحو المركز الأول بمجموع 19 ضربة تحت المعدل في ختام أنيق ومثير للحدث، خصوصاً أن البرتغالي استهل الجولة الأخيرة متأخراً بفارق أربع ضربات عن المتصدرين.

جويفا الذي سبق أن تصدر ترتيب جولة التحدي في عام 2015، عبر عن سعادته بإعادة اكتشاف مستواه في أبوظبي، وقال: «كان يوماً مجنوناً، لم أشعر بأنني قدمت أفضل مستوياتي عند ضربة البداية، لكن بعد ذلك وجدت الإيقاع اللازم للتقدم وفق الاستراتيجية التي وضعتها من أجل أن تكون النهاية جيدة للغاية».

وستتواصل منافسات جولة التحدي في أبوظبي مع إقامة بطولة تحدي الإمارات في نادي شاطئ السعديات للجولف في الفترة من 4 إلى 7 مايو الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfvckxpm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"