عادي

«الكاميرات» تكشف عصابة سرقت عاملاً بعد الاعتداء عليه

23:50 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

سرقت عصابة آسيوية مكونة من ثلاثة أشخاص، 5 آلاف درهم ومستندات من عامل بعد الاعتداء عليه وشل حركته أثناء ترجله بالقرب من مقر سكنه في المدينة العالمية بدبي، فدانتهم محكمة الجنايات في دبي وقضت بحسبهم 6 أشهر وتغريمهم بالتضامن المال محل الجريمة وإبعادهم جميعاً عن الدولة عقب قضاء محكوميتهم.

تعود تفاصيل القضية التي دارت في الحي الإنجليزي بالمدينة العالمية، إلى نوفمبر الماضي، حين تقدم عامل ببلاغ يفيد بتعرضه للسرقة بالإكراه من قبل أشخاص من جنسية آسيوية أثناء ترجله صباح يوم الواقعة.

وتابع المجني عليه في التحقيقات أنه فوجئ بثلاثة أشخاص يباغتونه أثناء مروره بين مركبتي شحن ثقيل بالقرب من محل سكنه، حيث قام أحدهم بوضع قطعة قماش على عينيه، فيما قام الآخران بالاعتداء عليه وشل حركته، حيث تمكنوا من سرقة محفظته التي تحتوي على 5 آلاف درهم وبطاقة صراف آلي ومستندات شخصية ومن ثم لاذوا بالفرار من المكان.

وأفاد شرطي في التحقيقات، أن فريقاً من التحريات وصل إلى موقع بلاغ السرقة بالإكراه في المدينة العالمية، وتم جمع الاستدلالات وتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة، وتوصل الفريق إلى أن المتهمين استغلوا خلو المكان من المارة صباح يوم الواقعة، وحاولوا التخفي من كاميرات المراقبة في مواقف شاحنات النقل الثقيل، إلا أن الكاميرات الموجودة في المكان رصدتهم أثناء مطاردتهم المجني عليه، فتم التعرف إليهم وقبض عليهم.

وحسب ملف القضية، أنكر المتهمون خلال التحقيقات جريمتهم، وادعى أحدهم أن سبب هرولتهم من مكان الواقعة وجود اعتداء بين عدد من الأشخاص في ذات المكان، فتم عرضهم على المجني عليه في طابور التشخيص فتعرف إليهم، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c4u6tuk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"