عادي

إفريقية تتحايل على سائق تاكسي وتسلبه 2500 درهم

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سرقت إفريقية 2500 درهم من سائق تاكسي، أثناء توصيلها إلى وجهتها، فدانتها محكمة الجنح والمخالفات في دبي وقضت بحبسها شهراً واحداً وتغريمها المال محل الجريمة وإبعادها عن الدولة بعد قضاء محكوميتها.

ففي يناير الماضي، تقدم سائق تاكسي ببلاغ يفيد بتعرضه للسرقة من إفريقية، طلبت توصيلها من منطقة القرهود إلى قرية الشحن. وبحسب إفادته، فإن المتهمة صعدت إلى المقعد الأمامي للتاكسي، ووضعت حقيبتها بجانبها، وبعد تحركه بالمركبة حاولت ملامسته، فطلب منها التوقف.

وتابع أن المتهمة حاولت مرات عدة ملامسته، وأخبرها بأن المركبة بها كاميرات مراقبة، وعليها عدم القيام بتلك الأفعال. فرفعت قميصها خلال الرحلة، قبل أن تصل إلى وجهتها، وتفر دون دفع الأجرة. فحاول الإمساك بها إلا أنها تمكنت الفرار.

وأضاف المبلّغ، انه عاد إلى المركبة حيث فحص محفظة نقوده، فور رجوعه إلى المركبة، فاكتشف أنها سرقت 2500 درهم منها، فأبلغ الشرطة بالواقعة.

وبحسب ملف القضية فحص فريق من التحريات كاميرات المراقبة داخل المركبة، فتبين فتح المتهمة المسند الموجود بين المقعدين، وسرقة المال من محفظة المبلّغ. وتعرف الفريق إلى المتهمة وقبض عليها في مطار دبي، أثناء محاولتها السفر خارج الدولة.

وفي التحقيقات أنكرت سرقتها أموال سائق التاكسي، فواجهتها الشرطة، بتفريغ كاميرات المراقبة في التاكسي. فدانتها المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3upkfb3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"