عادي

«جعفر العمدة» يثير أزمة بين الأهلي والزمالك

17:05 مساء
قراءة دقيقتين
جعفر
جعفر
تبادل نادي الأهلي المصري الاتهامات مع منافسه الزمالك، في تصريحات إعلامية حول أحداث مسلسل «جعفر العمدة».
بدأت الاتهامات، عن طريق عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالأهلي والمذيع بقناة النادي، الذي أعرب عن انزعاجه من اعتذار نادي الزمالك عن خوض مباراة السوبر المصري، وأن إدارة الأخير، تتحدث دائماً عن إنفاق الأهلي الكبير على الصفقات، ووصف انتصاراته بالحظ.
وقال القيعي إن نادي الزمالك يذكره بشخصية سيد في مسلسل «جعفر العمدة»، حين وقف في النهاية ليضرب الأشخاص الذين ضربوه، بمساعدة شقيقه، ثم قرر أن يخبر سكان المنطقة بأنه فعل ما فعله جعفر من قبل، ولكن وهو يرتدي ثياباً أفخر، رغم أن كل ما حققه يرجع الفضل فيه لجعفر العمدة الذي يسترد الحقوق.
وأضاف أن الإعلاميين المنتمين إلى نادي الزمالك يرددون عبارة «الأهلي محظوظ»، وهو أمر صحيح، لأن الفريق محظوظ بوجود إدارة تحاسبه في حال أخفق في تحقيق البطولات.
من جانبه، عبر خالد الغندور، مذيع قناة الزمالك عن انزعاجه من تصريحات عدلي القيعي، التي وجدها غير لائقة للحديث عن ناديه بما له من قيمة.
ووجه الغندور حديثه إلى القيعي، قائلاً: إن بعض الإعلاميين يذكرونه بشخصية وداد، زوجة سيد العمدة الخائنة، كما أن بعض الأندية تذكره بشخصية دلال زوجة جعفر العمدة التي ترتكب كل الجرائم والمخالفات من أجل تحقيق مصالحها.
وأكد خالد الغندور أنه يرى سيد العمدة شخصاً صالحاً يحمل كل الصفات الجيدة، بعكس المحيطين به.
يذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» تم عرضه في رمضان 2023، وهو من إخراج محمد سامي، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، بطولة محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، وأحمد داش، ومي كساب، وإيمان العاصي، وأحمد فهيم، وجوري بكر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36uhnvvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"